sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2019-07-07

تحميل Bokeh Effects For Pictures Free APK للاندرويد

تطبيق Bokeh Effects For Pictures تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات تصوير وفوتوغرافي.
تحميل النسخة v1.2 المحدثة بتاريخ 2019-07-07 بحجم 22M، هذا التطبيق من تطوير Mixer App co ومتوافق مع هواتف Android 4.0 والأحدث.

Bokeh Effects تطبيق رائع لجعل صورك مغرية بشكل متزايد. هذا التصوير الفوتوغرافي bokeh وبالمثل قنوات صور لجعل صور خوخه بشكل ملحوظ ممتازة بشكل تدريجي.

ويعرف هذا التطبيق تأثير Bokeh كآثار الكاميرا خوخه ، تطبيق الكاميرا وضع خوخه وأفضل كاميرا تأثير خوخه.

تطبيق Bokeh Camera Effects هو تطبيق رائع يمكنك من خلاله اختيار الأغنية المفضلة لديك وخلط التأثير على صورتك. هناك أربعة سعة بالنسبة لك: السماء عاطفية / ليلة حساسة / حلم العالم / معظم المحتوى أحب. كل واحد منهم مذهل. تطبيق Bokeh Effects أو تطبيق Bokeh Filter يجعل صور Bokeh الرائعة أو Bokeh HD Wallpaper. يعمل تطبيق Bokeh Camera على دعم قنوات bokeh وقنوات الصور الفوتوغرافية. يمكننا تراكب الصور باستخدام هذا تأثير الكاميرا خوخه. غير شائع و Bokeh هو تطبيق مذهل لجعل الصور الخاصة بك مغرية على نحو متزايد. هذا التصوير الفوتوغرافي خوخه أيضا قنوات الصورة لجعل صور خوخه ممتازة بشكل تدريجي. تعرف Bokeh Camera FX باسم Heart Bokeh أو Bokeh Overlay.

تطبيق تأثيرات الكاميرا خوخه هو تطبيق تأثير الضباب النهائي الخاص بك. في الوقت الحاضر ، لا داعي لأن تهتم بكاميرا DSLR أو لا تحتاج إلى أن تكون خبيراً في التقاط الصور لإحداث خلفية DSLR Style Blur على صورتك. تطبيق DSLR Bokeh الكاميرا لديه أكوام من الصور التعتيم ، خوخه. الاستفادة من الكاميرا تأثيرات Bokeh يمكنك دون الكثير من امتداد جعل خلفية خوخ الخاصة بك الخاصة جدا. لديها دليل وخوخ صور آثار. الاستفادة من إصبعك والاتصال على قطعة غير مرغوب فيها من صورتك الفوتوغرافية التي تحتاج إلى حجب والحفاظ على الجزء الخاص بك فريدة من نوعها تتمحور حولها. يحتوي محرر الصور هذا من Bokeh على بدائل Bokeh Filter ودليل القنوات ذات التأثيرات غير المباشرة. اختر صورة من المعرض أو التقط صورة من كاميرا Bokeh Selfie الحصول على تأثيرات خافتة ، يمكنك التقاط صور استثنائية مع محرر Bokeh هذا مع التأثيرات. بسيطة للاستفادة والتنسيق ، دون القوائم الخلط. هذه هي أبسط صور الكاميرا مذهلة مع تأثيرات خوخه يمكنك.

bokeh effects photo editor bokeh effect for photoshop bokeh after effects bokeh lights after effects bokeh after effects free download bokeh after effects plugin
bokeh blur after effects after effects bokeh particles fast bokeh effects using low-rank linear filters .

تحميل APK النسخة 1.2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Bokeh Effects For Pictures APK 1.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

50 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.0 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 22M