sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 12 وفوقرعب update 2024-04-20

تحميل Sky Factory 4 Mod for Minecraft PE Free APK للاندرويد

تطبيق Sky Factory 4 Mod for Minecraft PE تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات شخصية.
تحميل النسخة v4.0 المحدثة بتاريخ 2024-04-20 بحجم 23,4MB، هذا التطبيق من تطوير Viktoras Lavrent Jevas ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

Sky Factory 4 Mod for Minecraft هي إضافة ستنوع بقائك على قيد الحياة في عالم المكعبات! الآن ستصبح اللعبة أكثر صعوبة وإثارة للاهتمام. ستبقى على قيد الحياة في السماء ولن يكون هناك شيء من حولك إلا شجرة واحدة وأرض تحت قدميك. اختبر قوتك وأثبت للجميع أنك قادر على البقاء على قيد الحياة في السماء!

مهمتك هي الحصول على أكبر عدد ممكن من الموارد وتطوير كتلة واحدة بحجم مدينة بأكملها! احصل على موارد قيمة مثل الياقوت أو الماس ، وقم ببناء المنازل والمباني المختلفة ، وزرع نباتاتك الخاصة وقم ببساطة بتحسين المساحة من حولك. صدقني ، المشاعر المشرقة مضمونة لك!

ميزات الوظيفة الإضافية:
- نسخة لطبعة الجيب
- ميزات جديدة في كل تحديث
- مواقع فريدة

لجعل المغامرة أكثر إثارة ، اتصل بأصدقائك! يمكنك الحصول على الكثير من المرح معا! على سبيل المثال ، يمكنك تثبيت الأسطح وتحويل مظهر شخصياتك. ستكون قادرًا على اتخاذ مجموعة متنوعة من الأشكال ولعب لاعبين آخرين! إذا كنت ترغب في إضافة شيء جديد إلى اللعبة ، فاستخدم حزم التظليل والنسيج. سيضيفون المؤثرات والرسوم المتحركة والألوان والرسومات. لاكتشاف المزيد من الاختراقات الأكثر قيمة في الحياة وإضافة التنوع باستمرار إلى طريقة اللعب ، شاهد مقاطع فيديو لمستخدمي YouTube المشهورين مثل Frost Diamond!

لا تخف من تجربة وتغيير عالم المكعبات! أضف شيئًا جديدًا واستمتع بعالم الواقع الافتراضي. قم بتنزيل الوظيفة الإضافية وابدأ مغامرتك على الإنترنت!

Sky Factory 4 Mod لـ Minecraft إخلاء المسؤولية: ليس منتجًا رسميًا من MINECRAFT. غير معتمد أو مرتبط بـ MOJANG. كل الحقوق محفوظة. يتم توفير جميع الملفات المتاحة للتنزيل في هذا التطبيق بموجب ترخيص توزيع مجاني. نحن لا ندعي حقوق النشر أو الملكية الفكرية. يستخدم هذا التطبيق الأصول والعلامات التجارية بشكل صحيح وفقًا للإرشادات الموضحة على رابط الصفحة من هنا

يمكن تجديد الاشتراك تلقائيًا:

* استخدم الفترة التجريبية المجانية لمدة 3 أيام ، .

sky factory sky factory 4 sky factory 4 server sky factory 5 sky factory minecraft sky factory 4 wiki
sky factory 4 guide sky factory restaurant sky factory 4 mod list .

تحميل APK النسخة v4.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Sky Factory 4 Mod for Minecraft PE APK v4.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

18,083 visibility 500 - 1,000 android أندرويد 5.0 والأحدث
check_circle متوفر archive 23,4MB