sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2020-01-20

تحميل Urdu Calendar 2020 Islamic Muslim Calender APK

تطبيق Urdu Calendar 2020 Islamic Muslim Calender تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات إنتاجية.
تحميل النسخة v1.2 المحدثة بتاريخ 2020-01-20 بحجم 8.3M، هذا التطبيق من تطوير Calendar 2020 Apps ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

يُطلق عليه أيضًا التقويم الهجري ، التقويم الأردية أو الإسلامية هو التقويم القمري الذي يتكون من 12 شهرًا. تتكون السنة من 354 يومًا في السنة العادية و 355 يومًا في السنة الكبيسة. مع استخدام التقويم الأردية 2020 ، يمكنك بسهولة تحديد اليوم المناسب للاحتفال بالطقوس الإسلامية والأعياد التي تشكل جزءًا مهمًا من حياة أي مسلم. تشمل هذه المهرجانات فترة الصيام السنوية أو الوقت المناسب لحج مكة.
يستخدم التقويم الإسلامي 2020 استخدام المؤسسة من العصر الهجري مع فترة تأسست خلال العام الإسلامي الجديد 622 م / م. كان هذا هو العام الذي ذهب فيه محمد مع أتباعه من مكة إلى المدينة المنورة أثناء تأسيس الأمة ، أول مجتمع إسلامي على الإطلاق. تم الاحتفال بهذا الحدث بالاسم الهجرة.
يعتمد تقويمنا الإسلامي 2020 على السنة الإسلامية الحالية 1441 هـ. وفقًا للتقويم الغريغوري العادي ، يبدأ عام 1441 هـ من 1 سبتمبر 2019 حتى 20 أغسطس 2020.
ميزات التقويم العربي لدينا
• الحصول على الموعد المحدد لجميع الاحتفالات والمهرجانات ، وكذلك الأعياد الحكومية
• يوميا الأردية التقويم 2020
• Urs علامات للناس الأتقياء من الدين الإسلامي (Aulia Allah)
• تواريخ مهمة من الدين الإسلامي المدرجة
لدينا اردو کیلنڈر 2020 هو تطبيق مفيد مصمم للمجتمع الإسلامي والإسلامي للمساعدة في تحديد الأيام المناسبة من الأشهر الإسلامية من عام 2020. يتكون تطبيقنا من جميع الأشهر الإسلامية مقترنة بالمعلومات المحددة التي تحتاجها. يحتوي التطبيق على الأشهر التالية في التقويم والتي تشمل:
 محرم
 صفر
 ربيع-ربيع الأول
 ربيع-uthani
 Jumadi المجاهدين ربيع الأول
 Jumadi-uthani
 رجب
 شعبان
 رمضان
 شوال
 Zhul-Q&39;ada
 Zhul ذو الحجة
هذه الأشهر مرادفة لأشهر العصر الحديث لعام 2020 والتي تشمل:
 يناير
 فبراير
 مارس
 أبريل
 مايو
 يونيو
 يوليو
 أغسطس
 سبتمبر
 أكتوبر
 نوفمبر
 ديسمبر
تشمل الميزات الأولى التي يوفرها تطبيق التقويم الخاص.

urdu calendar 2024 urdu calendar 2023 today date urdu calendar 2022 urdu calendar 2023 october urdu calendar 2024 pdf urdu calendar 2023 november
urdu calendar 2024 january urdu calendar date today urdu calendar 2023 september .

تحميل APK النسخة 1.2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Urdu Calendar 2020 Islamic Muslim Calender APK 1.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

35 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 8.3M