sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-09-25

تحميل Coral Travel – Турагентство – Горящие туры и Туры APK

تطبيق Coral Travel تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات خرائط محلية وسفر.
تحميل النسخة v5.1.3 المحدثة بتاريخ 2020-09-25 بحجم 0، هذا التطبيق من تطوير A-CLUB LLC ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

Coral Travel - اختر جولات اللحظة الأخيرة ، بالإضافة إلى جولات البحث ، من أفضل شركات السياحة في روسيا ، Coral Travel ، اختر أفضل عروض اللحظة الأخيرة!

  إن البحث عن الجولات مناسب لكل من يريد الذهاب في إجازة. سوف يساعدك Coral Travel في العثور على أفضل جولات الصفقات عبر الإنترنت!
سوف يساعدك شكل مناسب للبحث عن البلدان والمنتجعات في العثور بسرعة على جولة مناسبة. يمكنك اختيار أرخص رحلات اللحظة الأخيرة ، وذلك باستخدام وظيفة فرز أفضل الأسعار في التطبيق. إذا كان لدى المرشدين السياحيين عروض ترويجية وعروض وخصومات خاصة ، فسيتم أخذ ذلك في الاعتبار عند بحثنا عن الجولات. يساعدك في العثور على أهم الجولات وأكثرها ربحية والقيام برحلة بأقل تكلفة.

  لدينا شبكة من وكالات السفر ، المشغل Coral Travel ، لديها عدد غير قليل من المكاتب في موسكو. تم نقل قدر كبير من العمل العملي مع جولات حرق إلى هذا التطبيق ، والذي يتجلى في قدراته. على سبيل المثال ، يمكنك استخدام خدمة Tour of the Day ، والتي تعني أفضل الصفقات مباشرة من مديري شبكة وكالات السفر الخاصة بنا CoralTravel. وهم يراقبون باستمرار جميع الأحداث في صناعة السياحة ولن يفوتوا أي تفاصيل واحدة لضمان إقامة مريحة وبأسعار معقولة. سيكون أيضًا يومًا موثوقًا به ، حيث يبحث التطبيق عن جولات مختلفة على العروض التي يقدمها منظمو الرحلات السياحية المؤكدين والموثوقين فقط.

مزايا العثور على جولات في تطبيق CoralTravel.
سيوفر لك العثور على جولات من خلال تطبيقنا الكثير من المزايا:
• يمكنك العثور على جولات اللحظة الأخيرة بأقل سعر ، حيث يتم البحث بناءً على مقترحات العديد من منظمي الرحلات السياحية ، مع مراعاة جميع العروض الترويجية والخصومات والعروض الساخنة الحالية.
• توفر نتائج البحث جميع المعلومات ذات الصلة في وقت المغادرة والوصول ، واسم شركة الطيران ورقم الرحلة.
• يمكنك أن ترى وصفا مفصلا للفنادق مع الصور.
• ستتاح لك الفرصة لرؤية مراجعات الفندق لاتخاذ القرار الصحيح بشأن المكان الذي تعيش فيه خلال عطلتك.
• سوف توفر الوقت ، لأنه يمكنك العثور على جولة مناسبة في أي وقت مناسب لك. للقيام بذلك ، تحتاج فقط إلى تثبيت تطبيقنا على الهاتف الذكي الخاص بك.
• تطبيقنا مفيد للمقيمين في أي مدينة في روسيا وفي بلدان رابطة الدول المستقلة. يمكنك العثور على جولات اللحظة الأخيرة في سان بطرسبرج ، أوفا ، مينسك ، يكاترينبرج والعديد من المدن الأخرى.
• تحتوي شبكة وكالات السفر LLC A-Club MSK على العديد من المكاتب في موسكو ، والتي يمكنك العثور على عناوينها على صفحة الاتصال في التطبيق أو على الموقع www.a-club.ru
• ستجد هنا صفقات رائعة للرحلات إلى الأماكن السياحية الشهيرة والأماكن الغريبة. سيجد Coral Travel رحلات مناسبة إلى تايلاند وفيتنام واليونان وإسبانيا وإيطاليا وقبرص وتونس وكوبا ورحلات اللحظة الأخيرة إلى جمهورية الدومينيكان وكذلك جزر المالديف وسيشيل وموريشيوس ورحلات اللحظة الأخيرة إلى غوا والوجهات الشعبية الأخرى.
• يمكنك اختيار جولات الشاطئ المعتادة للاستمتاع بعطلتك والاسترخاء التام. يساعد التطبيق أيضا في العثور على جولات الساخنة للصحة ، زفاف ، الغوص ، تذوق الطعام ، الحج ، طالب ، جولات متجر ، جولات اليوغا ، ركوب الخيل ، جولات عطلة نهاية الأسبوع ، معنا يمكنك تنظيم أي رحلة أحلامك.

العديد من جولات اللحظة الأخيرة للجميع!
هنا يمكنك العثور على الكثير من رحلات اللحظة الأخيرة إلى أي وجهة للسياح مع أي إمكانيات مالية. علاوة على ذلك ، سوف يستغرق الأمر بعض الوقت من البحث إلى جولة جاهزة للطلب مع مجموعة متكاملة من الخدمات وسوف يلزم الحد الأدنى من الإجراءات من جانبك. يوفر Coral Travel راحة البحث ، مما يجعله في متناول الجميع للراحة في أي مكان في العالم.

اختر الخيار الأفضل بين جولات اللحظة الأخيرة من خلال تحديد المعايير الخاصة بك في البحث والحصول على معلومات كاملة حول عروض منظمي الرحلات السياحية. اختر عطلة جيدة في أي منتجع روسي أو أجنبي ، والتي سيتم تقديمها لك بسعر معقول. بفضل Coral Travel ، ستحصل دائمًا على عطلة رائعة بأسعار معقولة!
سافر معنا في ظروف مريحة ، بدءًا من اختيار الجولة وتنتهي بمستوى الفنادق والطيران!

coral travel pl coral travel.de coral travel group coral travel russia coral travel wikipedia coral travel romania
coral travel opinie coral travel tunisia .

تحميل APK النسخة 5.1.3 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Coral Travel – Турагентство – Горящие туры и Туры APK 5.1.3 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

17 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 0