sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2022-10-29

تحميل تفسير العشر الأخير من القرآن الكريم APK

تطبيق تفسير العشر الأخير من القرآن الكريم تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات مراجع وكتب.
تحميل النسخة v1.0.0 المحدثة بتاريخ 2022-10-29 بحجم 76,5MB، هذا التطبيق من تطوير Tafseer Info ومتوافق مع هواتف Android 4.2 والأحدث.

تفسير العشر الأخير من القرآن الكريم ويليه أحكام تهم المسلم. تطبيق خفيف وصغير الحجم لتصفُّح وقراءة كتاب تفسير العُشر الأخير، ضمن عدة لغات، دون الحاجة للاتصال بالإنترنت

كتاب تفسير العُشر الأخير هو أحد مشاريع المكتب التعاوني لتوعية الجاليات في الصناعية القديمة – مدينة الرياض – المملكة العربية السعودية. الكتاب عبارة عن مكتبة إسلامية مصغرة تحوي العلوم الإسلامية الأساسية التي يحتاجها المسلم في حياته اليومية، تتنوع طرق الاستفادة منه

يحوي الكتاب مادة علمية متنوعة ومتميزة تشمل سورة الفاتحة والأجزاء الثلاثة الأخيرة من القرآن الكريم مع تفسير ذلك كله، بالإضافة لأهم ما يحتاجه المسلم من عقائد وأحكام ومعاملات وفضائل ومنهيات وغيرها.

يبلغ عدد صفحات الكتاب 132 صفحة للنسخة العربية بينما تزداد في اللغات الأخرى إلى حوالي 200 صفحة (تختلف من لغة لأخرى)، جودة عالية.

مادته العلمية أعدّها كثر من 30 عالماً وطالب علم في مختلف التخصصات.

راجعه وزكّاه عدد كبير من العلماء وطلبة العلم في مختلف أرجاء العالم.

الكتاب يحوي مصحف العُشر الأخير من القرآن لتقرأ منه الآيات وتحفظها وتفهم تفسيرها ومعانيها.

منهج الكتاب سهل حتى يتمسك أفراد الأسرة من قراءته وليتدارسونه فيما بينهم.

محتوى الكتاب مناسب لتقام عليه دورات علمية، حيث تم اعتماده كمنهج في كثير من المعاهد والمراكز الإسلامية والدورات الشرعية في كثير من دول العالم.

كما يمكن إقامة مسابقات علمية على الكتاب وذلك بوضع أسئلة على محتوى الكتاب ورصد جوائز لذلك. خاصة في مراكز تعليم وتحفيظ القرآن والحديث النبوي والرحلات للأطفال والفتية.

يمكن من التطبيق اختيار أجزاء من محتوى الكتاب لطباعته في نشرات ومطويات كصفة الصلاة والوضوء والأذكار والرقية وغيرها.

تطبيق كتاب تفسير العُشر الأخير من تطوير فريق عمل سمارتك لتقنية المعلومات Smartech IT Solutions بماليزيا
رابط الصفحة من هناine/

يسعدنا استقبال استفساراتكم ومقترحاتكم للتطوير عبر البريد الإلكتروني:
infosmartech.my.

تفسير العشر الأخير pdf تفسير العشرين جنيه في المنام للحامل تفسير العشرين جنيه في المنام تفسير العشر دنانير في المنام تفسير العشر الأخير pdf english تفسير العشر الأخير من القرآن الكريم ويليه أحكام تهم المسلم
تفسير العشر الأخير ويليه أحكام تهم المسلم تفسير العشر ايات الاولى من سورة الكهف تفسير العشر ايات الاولى من سورة البقرة .

تحميل APK النسخة 1.0.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل تفسير العشر الأخير من القرآن الكريم APK 1.0.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

6,810 visibility 100 - 500 android أندرويد 4.2 والأحدث
check_circle متوفر archive 76,5MB