sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility Teen update 2022-11-23

تحميل متصفح الويب Puffin للفيسبوك Free APK للاندرويد

تطبيق متصفح الويب Puffin للفيسبوك تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات إجتماعية.
تحميل النسخة v8.3.0.41421 المحدثة بتاريخ 2022-11-23 بحجم 18,7MB، هذا التطبيق من تطوير CloudMosa Inc. ومتوافق مع هواتف Android 4.0 and up .

البفن للفيسبوك هو طبـعة خاصة من متصفح البفن المشهور بفتح المواقع المحجوبة ولكن هذه النسخة خاصة للاستخدام الأمثل لمستخدمي الفيسبوك. حيث تصفح النت أفضل وبكلفة أقل وتجربة أفضل للمستخدم لأقل من استخدام البيانات.

وفي مراجعتنا له في سـوق الاندرويد العربي وجدنا انه مفيد جدا لذوي الهواتف التي تفتقر الى ذواكر ومسـاحة تخزين اقل فالفيسبوك يأخذ مسـاحة أكبر ويبطئ الهاتف لذا فهذا افضل بديل لذلك .


في مستعرض الويب هذا يتم إجراء تجربة أفضل للمستخدم بفضل السرعة العالية وتقنـيات متصفح الإنترنت البفن الأسرع من المتصفحات الأخرى أو حتى من تطبيقات التصفح الأم على الهواتف الراقية. ميزة الأداء ملحوظة خصوصا على الهواتف المنخفضة المواصفات.


يتم استخدام البيانات أقل وبكفاءة ضغط البيانات حيث يستهلك البيانات 80-90٪ أقل من المتصفحات الأخرى. وفورات البيانات هي أكثر أهمية على اتصالات شبكة الاتصال الأبطأ، كما هو الحال في البلدان النامية أو أثناء تجوال البيانات.


البفن لالفيسبوك يزيل واجهة المستخدم في مستعرض الويب التقليدي لتجربة مغمورة تماما بالفيسبوك. ويحتفظ البفن بواجهة UI خفية وبديهية بأقل ماممكن. على سبيل المثال، يتم عرض التوفير البيانات الشهريةعند تغذية الأخـبار. لعرض الصـورة في الجودة الكاملة، ببساطة هز المحمول.


تم تجربة البفن لالفيسبوك على هاتف موتو E باستخدام شبكة 2G البطيئة. البفن لالفيسبوك يعمل بشكل جيد.

متصفح الويب الخاص الشجاع متصفح الويب هو متصفح الويب opera mini متصفح الويب القديم متصفح الويب الشجاع متصفح الويب تشغيل صفحة الويب
متصفح الويب الخاص الشجاع apk متصفح الويب كروم متصفح الويب السريع .

تحميل APK النسخة v8.3.0.41421 المجانية Free Download

يمكنك تحميل متصفح الويب Puffin للفيسبوك APK v8.3.0.41421 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

71,492 visibility 1,000 - 5,000 android أندرويد 4.0 وأعلى
check_circle متوفر archive 18,7MB