sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility لكل أفراد العائلة update 2020-03-20

تحميل كاميراء Camly للابداع بالصور برو Free APK للاندرويد

تطبيق كاميراء Camly للابداع بالصور برو تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات تصوير وفوتوغرافي.
تحميل النسخة v1.9 المحدثة بتاريخ 2020-03-20 بحجم 45M، هذا التطبيق من تطوير Camly ومتوافق مع هواتف Android 3.0 and up .

التحديث الجديد للنسخة المدفوعة لتطبيق محرر الصور كاميرة كاملي الرهيبة Camly Pro – Photo Editor الذي يجمع بين أدوات التحرير المهنية وبساطة الاستخدام.


المرشحات فريدة من نوعها وتأثيرات أنيقة للصورة


تحرير الصور مع كيمراء Camly يتيح لك استخدام تأثيرات مختلفة للصور بما في ذلك المرشحات فريدة من نوعها التي يمكن أن تجعل بسهولة خاصة الصورة.


تم إنشاء تصفية حـزم من قبل فريق من المصورين المحترفين وتجميع الطويلة تجربة تحرير الصور. استخدام نتائج أعمالها لإعطاء نظرة المرغوب فيه صورتك!


ولقد خلقنا آثار الصورة التالية بالنسبة لك: آثار تسرب الضوء، المخمل، والتأثيرات القديمة، واثار السيلفي selfie الصورة، تأثيرات الأبيض والأسود، توازن اللون وغيرها مرشحات مذهلة للصور!


ملصقات أنيقة


Camly يحتوي على مجموعة من الملصقات التي يمكن أن تتحول الصور الخاصة بك إلى قصة مثيرة. عليك أن تكون مفاجأة سارة ملصقات لدينا. لدينا كل شيء من محب شارب إلى القلوب والزهور والأحرف حكاية خرافية حتى.


Camly تمكنك من إضافة تعليق جميلة بحيث يمكن التعبير عن كل ما تبذلونه من العواطف على الصورة.


المهنية التحرير


Camly يحتوي على مجموعة من الأدوات المهنية التحرير وخاصة بالنسبة للجماهير تعديل دقيق. مع Camly يمكنك تعديل السطوع والتباين، والتعرض الضوئي، وعلى ضوء والظلال، هوى، ودرجة حرارة اللون (الدفء)، والتشبع، acutance. يمكنك أيضا استخدام المقالة القصيرة، وقطع وأدوات بما في ذلك استقامة في الأفق، فيش، برميل وسادة الدبابيس التشويه، تشويه حجر الزاوية، وطمس، والميل التحول وإعدادات أخرى مفيدة الدورية.


صانع الكولاج


صورة واحدة لا تكفي للتعبير عن كل ما تبذلونه من الأفكار تستخدم الفن التصويري. قمنا بإنشاء عدد كبير من الفن التصويري لكل حالة الحياة. إنشاء الخاصة بك الكولاج صور فريدة من نوعها مع Camly!


خلفيات إطارات للصور


إضافة ألوان جديدة لصورتك من خلال وضعه في إطار الصورة. يمكنك اختيار صورة خلفية أكثر ملائمة وإضافة الأشكال الإبداعية المشرقة لصورتك. يمكنك محاولة حدود مختلفة عن الصور باستخدام التطبيق لدينا.

استخدام الإطارات لدينا للحصول على صور لنشر صور كامل لشبكات التواصل الاجتماعي.


POSTING FAST النتيجة في الشبكات الاجتماعية


يمكنك حفظ الصورة تحريرها على هاتفك أو مشاركتها مع الأصدقاء عن طريق نشر في الشبكات الاجتماعية المفضلة لديك.

كاميراء Camly .

تحميل APK النسخة 1.9 المجانية Free Download

يمكنك تحميل كاميراء Camly للابداع بالصور برو APK 1.9 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

292,960 visibility 500 - 1,000 android أندرويد 3.0 وأعلى
check_circle متوفر archive 45M