sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility الجميع update 2021-09-23

تحميل الرقية الشرعية - بصوت القارئ مشاري العفاسي APK

تطبيق الرقية الشرعية بصوت القارئ مشاري العفاسي تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات الموسيقى والصوتيات.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2021-09-23 بحجم 11,7MB، هذا التطبيق من تطوير HAZA ومتوافق مع هواتف Android 2.3.3 والأحدث.

الرقية الشرعية - بصوت القارئ مشاري العفاسي (الرقية الشرعية الكاملة - mp3)مميزات التطبيق :- يعمل بدون أنترنت
- اعادة التشغيل التلقائي للرقيه
-امكانية الاستماع للرقية اثناء استخدام التطبيقات الاخرى
- يمكنك مشاركة هذا التطبيق مع أصدقائك
- سهولة الإستخدام
-يمكنك تحميل الرقية الشرعية mp3 واستعمالها- رقية شرعية شاملة- رقيه من العين- رقية من المرض- رقية من الحسد- رقية من السرع- الرقية الشرعية للزواج- الرقية الشرعية كاملةنبدا عن حياة فارس عبدربه محمد عباد :
مشاري بن راشد بن غريب بن محمد بن راشد العفاسي إمام المسجد الكبير بدولة الكويت وخطيب في وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية بدولة الكويت، صاحب أول قناة إسلامية كويتية قناة العفاسي الفضائية. وقارئ القرآن الكريم ومنشد ديني كويتي. يتمتع بصوت عذب وقوة في التحكم بطبقات الصوت وروعة الأداء واتقان في أحكام التلاوة والتجويد والقراءات . له العديد من الإصدارات التي انتشرت في الوطن العربي والإسلامي والعالم.هو مشاري بن راشد بن غريب بن محمد بن راشد العفاسي، من مواليد دولة الكويت ليوم الأحد 11 رمضان 1396 هـ / الموافق 5 سبتمبر 1976م، متزوج وأب لابنتان، يكنى بأبي نور. هو قاريء للقراّن الكريم و منشد .
يتمتع بصوت عذب وقوة في التحكم بطبقات الصوت و روعة الأداء.له العديد من الإصدارات التي انتشرت في الوطن العربي والإسلامي والعالم.
درس في السعودية بالجامعة الإسلامية بالمدينة النبوية تحديدا بكلية القرآن الكريم والدراسات الإسلامية تخصص القراءات العشر والتفسير. ولقد تتلمذ الشيخ والمنشد على أيدي كبار علماء ومقرئي علماء المدينة النبوية في كلية القراءات. وصل في منحى دراساته إلى السنة الثالثة. أجيز القارئ في قراءة عاصم رواية حفص من طريق الشاطبية وسافر القارئ مشاري إلى مصر للحصول على إجازات من كبار مقرئي العالم الإسلامي.ألبوماته الإنشادية2004 عيون الأفاعي
2005 ليس الغريب
2006 حنيني
2007 قلبي الصغير
2008 ذكريات
2009 عناقيد
2010 عناقيد - الجزء الثاني -
2011 بنات الريح
2011 ابكي على شام الهوى
2012 تراحمي يا قلوب
2013 يا رزاق
2014 -2015 قمري
المرجو مساعدتنا على نشر التطبيق حتى تعم الفائدة على الجميع ويصل لأكبر عدد ممكن من المستخدمين و إذا كان لديكم أي إستفسار بشأن التطبيق المرجو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني. ( zakariyaad16gmail.com )

الرقية الشرعية من العين والحسد الرقية الشرعية مكتوبة الرقية الشرعية للاطفال الرقية الشرعية mp3 الرقية الشرعية كاملة مكتوبة الرقية الشرعية مكتوبة كاملة pdf
الرقية الشرعية للشفاء الرقية الشرعية للاطفال مكتوبة الرقية الشرعية بدون اعلانات .

تحميل APK النسخة v1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل الرقية الشرعية - بصوت القارئ مشاري العفاسي APK v1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

58,218 visibility 500 - 1,000 android أندرويد 2.3.3 والأحدث
check_circle متوفر archive 11,7MB