sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2021-09-13

تحميل Check Off - Reusable checklists made easy APK

تطبيق Check Off Reusable checklists made easy تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات إنتاجية.
تحميل النسخة v4.3 المحدثة بتاريخ 2021-09-13 بحجم 2.0M، هذا التطبيق من تطوير Dave OBrien ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

تطبيق قائمة تحقق مفيد تم إعداده لتلك القوائم التي تعيد استخدامها - البقالة وقوائم التحقق الخاصة بالسفر والإجراءات خطوة بخطوة وما إلى ذلك.

بناء قائمة البقالة خلال الأسبوع؟ اعثر على العناصر بسرعة (يمكنك فرز 4 طرق مختلفة أو البحث) وانقر لتمييزها حسب الحاجة. قم بتغيير الكميات باستخدام نافذة منبثقة سهلة الاستخدام. أضف ملاحظات لمزيد من التفاصيل. خصص التفاح والموز لممر الفاكهة والخضروات ، والحليب والجبن في ممر الألبان. تصفح القائمة الكاملة لتذكير نفسك بالأشياء الأخرى التي تحتاجها.

في السوبر ماركت ، انقر على استخدام لعرض العناصر التي حددتها فقط ، مجمعة حسب الممرات التي أعددتها. لا مزيد من التمرير لأعلى ولأسفل في قائمة طويلة - تم فرزها لتتناسب مع ترتيب الممرات في متجرك.

هل لديك إجراء تدريجي قد تنساه أحيانًا؟ أضف الخطوات وقم بترتيبها عن طريق السحب والإفلات. نظّم القوائم الطويلة في مجموعات منفصلة ، لكل منها ترميز لوني خاص بها. قم بتوسيع المجموعات وطيها لتظل مركزة.

هل تحتاج إلى مشاركة قائمة مع شريكك؟ أرسل نسخة نصية عن طريق البريد الإلكتروني ، والرسائل الفورية ، والرسائل القصيرة ، وما إلى ذلك. استيراد أو تصدير قائمة باستخدام ملف CSV. قم بتشغيل النسخ الاحتياطي التلقائي للحفاظ على بياناتك آمنة.

قم بتخصيص واجهة المستخدم وفقًا لاحتياجاتك - الوضع الفاتح / الداكن ، وإظهار / إخفاء الكمية ، وإظهار / إخفاء الملاحظات ، وتصميم صغير / عادي / كبير.

الميزات المستقبلية قيد النظر (ولكنها غير متوفرة بعد):
- مزامنة القوائم بين الأشخاص وبين عدة أجهزة

ما الذي لم يتم تصميم هذا التطبيق من أجله:
- لا يوجد تتبع للأسعار والكوبونات وما إلى ذلك.
- غير مصمم ليكون قائمة مهام لمرة واحدة ، لذلك لا يحتوي على ميزات مثل الأولوية أو تاريخ الاستحقاق.

هذا التطبيق مجاني بدون إعلانات أو أجهزة تعقب متستر. لقد صممته لنفسي. إذا وجدت أنه مفيد أيضًا ، فهذا شيء سعيد. :)

تم تطويره.

check office version check office licence key check off manege check office version command line check off medicament check off meaning
check off - traduction check off medical check off hotel .

تحميل APK النسخة 4.3 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Check Off - Reusable checklists made easy APK 4.3 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

47 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 2.0M