sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-08-24

تحميل تطبيق ioBrokervis Free APK للاندرويد

تطبيق io Brokervis تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات أدوات.
تحميل النسخة v2.0.3 المحدثة بتاريخ 2020-08-24 بحجم 25M، هذا التطبيق من تطوير Bluefox ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

التصور WEB لمنصة ioBroker كما
التطبيق.

تم تصميم هذا التطبيق لهاتفك الذكي والكمبيوتر اللوحي. يتم تخزين فيس المشروع وجميع الصور على الهاتف الذكي للحد من حركة الاتصالات النقالة.

استخدام
يتطلب هذا التطبيق على تثبيت، وتمكين محول الشبكة أو محول مأخذ الإعلام والتوعية وتثبيت VIS محول. عندما ملقم ويب، يجب تمكين مأخذ اجهة IO الداخلية.
في فيس ينبغي أن يكون المشروع متوفرة، على سبيل المثال، الرئيسية.

الموانئ وخادم ioBroker يجب أن يكون الوصول إليها من الهاتف المحمول.

سيتم تثبيت التطبيق على المتجر. بعد بدء تشغيل التطبيق لأول مرة، يجب فتح الحوار الإعدادات تلقائيا. لبدء العمل مع تفضيلات فتح التطبيق.

لعرض الإعدادات، اضغط على زر شبه شفافة في الزاوية اليسرى العليا.

إعدادات
تقريبا جميع إعدادات اختيارية باستثناء المقبس واي فاي و مشروع.

زر
- التجديد - الأحمال محرك الويب مرة أخرى كما لو كنت اضغط على زر تحديث في المتصفح.
- إعادة مزامنة - إذا تم إجراء بعض التعديلات على مشروع VIS، فمن لا تحميل تلقائيا إلى التطبيق. لهذا الغرض، يجب الضغط على زر إعادة مزامنة. جميع ملفات المشروع والصور ليتم إعادة تحميلها على الهاتف الذكي. ويتم ذلك للحد من حركة الاتصالات النقالة، والاسراع في بدء التطبيق. قراءة الملفات من بطاقة الذاكرة الرقمية المؤمنة الداخلية هو أسرع بكثير من من ioBroker خادم.
إذا كان النوم خيار ، إذا نشط قيد التشغيل، قد لا يكون الهاتف أثناء المزامنة غير نشط لأن خلاف ذلك انقطع الاتصال Socket.io ويتم إحباط عملية المزامنة.
- موافق - حفظ جميع التغييرات وبدء تشغيل المحرك الويب. لم يتم تنفيذ ذلك تزامن عندما لم يتم تعريف المشروع. لتحميل التغييرات من ioBroker فيس مشروع جديد باستخدام زر إعادة مزامنة.
- إلغاء - تجاهل كل التغييرات وإغلاق مربع الحوار.

التوصيل
التطبيق يمكن الكشف عن SSID، إذا كان الهاتف الذكي في شبكة المنزل أو خارج الشبكة.

تطبيق ioBrokervis .

تحميل APK النسخة 2.0.3 المجانية Free Download

يمكنك تحميل تطبيق ioBrokervis APK 2.0.3 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

45 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 25M