sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لأعمار 3 أعوام وما فوق update 2024-04-10

تحميل لعبة Seçim Oyunu 2023 Free APK لـ Android

لعبة Seçim Oyunu 2023 تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0.2 المحدثة بتاريخ 2024-04-10 بحجم 280,1MB، هذه اللعبة من تطوير Yeti Game Studio ومتوافق مع هواتف Android 5.1.

اصنع مصيرك الانتخابي!. استعد للعبة الانتخابات الأكثر إثارة حتى الآن! اختر حفلتك المفضلة أو أنشئ حفلتك المخصصة بشخصيتك الخاصة. سافر عبر تركيا لحضور التجمعات والفعاليات، واظهر على شاشة التلفزيون لجذب الناخبين وكسب دعمهم.

تتميز لعبة الانتخابات 2023 برسومات ثلاثية الأبعاد مذهلة وآليات لعب فريدة تتيح لك التسابق أمام السيارات الأخرى في مسار الحملة الانتخابية، تاركًا منافسيك خلفك. يمكنك تجاوز حركة المرور في الحافلة الانتخابية الخاصة بك، وتجاوز المركبات الأخرى دون الاصطدام، وتجاوز الحافلات المنافسة لكسب أعلى درجة ممكنة. تزداد درجاتك كلما نجحت في تجاوز السيارات دون الاصطدام بها. عندما تدخل في وضع وجهاً لوجه مع حافلة منافسة، اضغط بسرعة على الزر لكسب نقاط إضافية.

مع 10 مجموعات مختلفة للاختيار من بينها، ولكل منها خيارات المركبات والموسيقى والأشكال الخاصة بها، يمكنك تخصيص تجربتك وتحدي نفسك بـ 5 مستويات صعوبة مختلفة بناءً على عدد سكان المدن.

تقدم لعبة الانتخابات 2023 7 أوضاع لعب مثيرة، بما في ذلك السباق في حركة المرور، والنقر مع المنافسين، ولعبة الانتباه في التجمعات، والإجابة على الأسئلة على شاشة التلفزيون، وركلات الجزاء، واقتراح الفاتورة، والكونغرس. يمكنك أيضًا تطوير مركز حفلتك وتزيين مكتبك، وتعزيز موكبك في المرآب، وحماية موكب حفلتك الفريد بتصميمات وموسيقى مختلفة للحافلات، بالإضافة إلى الدعم من مركبات الشرطة.

للفوز في الانتخابات، يجب عليك إنشاء مراكز مدن، وتطوير مركز حزبك، وعقد تجمعات في جميع المدن لجذب المزيد من الاهتمام وكسب المزيد من الأصوات. يؤدي الظهور على شاشة التلفزيون إلى زيادة درجاتك في جميع المدن، كما أن الإجابة على الأسئلة بشكل أسرع وبشكل صحيح على شاشة التلفزيون تزيد من درجاتك بشكل أكبر. ومع ذلك، فإن عدم عقد مسيرات في بعض المدن يمكن أن يقلل من أصواتك في يوم الانتخابات.

تدعم لعبة الانتخابات 2023 اللغة التركية، ويمكنك التحكم في سيارتك في وضع السباق باستخدام أجهزة استشعار الحركة أو التوجيه أو عناصر التحكم باللمس. يمكنك أيضًا الضغط بسرعة وبشكل متكرر على الزر نعم في الوضع وجهاً لوجه مع حافلة منافسة، وحفظ الرسومات التي يتم تمريرها على الملقن وتكرارها في وضع التجمع، والإجابة بسرعة على أسئلة المراسلين بشكل صحيح في وضع التلفزيون، والنقر بسرعة لقراءة النص والدفاع عن المنصة الخاصة بك ضد أولئك الذين يريدون إيقافك في وضع اقتراح الفاتورة.

قم بتنزيل لعبة الانتخابات 2023 الآن وقم بإنشاء مغامرة انتخابية خاصة بك. لا تنسَ تقييم اللعبة ومراجعتها على Google Play للمساهمة في تطويرها!.

لعبة Seçim .

تحميل APK النسخة 1.0.2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Seçim Oyunu 2023 APK 1.0.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

3,236 visibility 100 - 500 android أندرويد 5.1
check_circle متوفر archive 280,1MB