sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-04-25

تحميل شبكة تنشيطية شبكة الإشارة التنشيطية APK

تطبيق شبكة تنشيطية شبكة الإشارة التنشيطية تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات أدوات.
تحميل النسخة v2.6 المحدثة بتاريخ 2020-04-25 بحجم 4.9M، هذا التطبيق من تطوير Everjust Apps LLC ومتوافق مع هواتف Android 4.0.3 والأحدث.

تجلب لك أحدث إصدار من Internet Signal Speed ​​Booster أو تنشيط الشبكة والإنترنت. استخدم هذا كل جديد لشبكة الإنترنت سرعة إشارة الداعم وتجديد إشارة شبكة السيارات لتحسين شبكة المحمول الخاص بك وسرعة الإنترنت. هل واجهت سرعة بطيئة في الإنترنت أو منخفضة شبكة المحمول؟ إذا كانت إجابتك بنعم ، فيمكنك استخدام أداة تنشيط الشبكة الجديدة: تنشيط إشارة إشارة الشبكة أو الداعم لسرعة إشارة الإنترنت أو تجديد الشبكة والإنترنت لتحديث شبكتك و WIFI وبيانات الجوال. Network Signal Booster يقوم بتحديث شبكتك ويساعدها على العمل بشكل أفضل. تنشيط الشبكة: تحديث إشارة الشبكة التلقائي ينشط الإشارة حتى تحصل على إشارة أفضل.

يرجى ملاحظة أن إشارة الشبكة لا يمكن تعزيزها فقط من تلقاء نفسها. يحاول هذا التطبيق أن يوفر لك إشارة أفضل من خلال تحديث الشبكة.

وظائف للإصلاح عبر الإنترنت أو السيارات إشارة إصلاح

* تحديث الإنترنت أو تجديد الشبكة: هذا التطبيق تحديث الإنترنت أو تنشيط الشبكة ينشط شبكتك ويساعدها على العمل بشكل أفضل. Internet Refresher أو Network Refresher هو واحد من أفضل التطبيقات الكريمة.

* Network Speed ​​Booster: لا يمكن ربط سرعة الشبكة من تلقاء نفسها وهناك لمحاولة Network Speed ​​Booster لتعزيز الشبكة عن طريق تحديث واستعادة Network Signal. ربما صادفت الكثير من تطبيقات Internet Speed ​​Booster. يمكن أن يكون Internet Speed ​​Booster ممكنًا فقط عن طريق تحديث إشارة الشبكة.

* عداد سرعة الإنترنت أو عداد سرعة الشبكة: يساعدك عداد سرعة الإنترنت أو عداد سرعة الشبكة في العثور على سرعة الإنترنت. باستخدام مقياس سرعة الإنترنت أو عداد سرعة الشبكة ، يمكنك اختبار سرعة الإنترنت لديك أو بيانات WiFi أو بيانات هاتفك المحمول.

* تشغيل / إيقاف تشغيل بيانات المحمول: تتيح لك ميزة تنشيط الشبكة والإنترنت إمكانية تشغيل أو إيقاف تشغيل بيانات الهاتف المحمول من تطبيق تحديث الشبكة والإنترنت نفسه.

* تشغيل / إيقاف WiFi: تتيح لك ميزة تنشيط الشبكة والإنترنت.

تحميل APK النسخة 2.6 المجانية Free Download

يمكنك تحميل شبكة تنشيطية شبكة الإشارة التنشيطية APK 2.6 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

266 visibility 0 - 10 android أندرويد 4.0.3 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 4.9M