sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2021-05-18

تحميل DJK David James Kerr Free APK للاندرويد

تطبيق DJK David James Kerr تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات تسوق.
تحميل النسخة v5.19 المحدثة بتاريخ 2021-05-18 بحجم 13M، هذا التطبيق من تطوير David James Kerr ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

تطبيق David James Kerr هو بائع التجزئة المستقل الوحيد متعدد العلامات التجارية الفاخر في أيرلندا الشمالية للرجال والصغار المهتمين بالأناقة.

متخصصون في مصممي الأزياء الفاخرة اللامعين مثل Stone Island و Gucci و C.P. Company و Valentino و Dior و Off-White و Saint Laurent و Givenchy و Palm Angels والعديد من المصممين الأيقونيين من جميع أنحاء العالم.

تواصل DJK تطوير تواجدها عبر الإنترنت من خلال أحدث تطبيق حيث أصبح من الأسهل استكشاف أحدث الإصدارات واكتشاف العلامات التجارية الجديدة وتسوق عناصر التخفيضات الرائعة من خلال تطبيقنا البسيط وسهل الاستخدام لأجهزة iPhone و Android.

ميزات تطبيق DJK
- تصفح سلس وخالي من المتاعب
- خيارات التصفية الممتدة
- حفظ العناصر لوقت لاحق
- عملية دفع بسيطة
- متعدد اللغات

عن ديفيد جيمس كير
- بائع التجزئة المستقل الوحيد لبيع السلع الفاخرة في أيرلندا الشمالية
- 100 عنصر تضاف يوميًا
- تسليم سريع مع تحديثات في كل خطوة
- التوصيل 70+ دولة حول العالم
- خيارات تمويل بدون فوائد

تم الاعتراف بـ David James Kerr كواحد من متاجر التجزئة الفاخرة المستقلة الرائدة في المملكة المتحدة وأيرلندا لكل من Men and Junior مع سمعة رائعة لمجموعات المصممين الأيقونيين ، وتشمل العلامات التجارية Stone Island و Hugo Boss و CP Company و DSquared2 و Paul Shark.

مرحبا بكم في ديفيد جيمس كير
بدأ David James Kerr ، الذي تأسس في عام 2015 ، على بعد مرمى حجر من حوض بناء السفن Harland Wolff الشهير ، رحلته في شراء وبيع الملابس الرجالية الراقية. مع مرور الوقت ، واصلت الشركة ارتفاعًا قويًا في النمو ، وتطورت لتصبح واحدة من أفضل بائعي التجزئة المصممين الفاخرة والمملوكة للعائلة في أيرلندا الشمالية وخارجها. من خلال مهمة تمتد إلى أبعد من مسقط رأسها في شرق بلفاست ، قدم David James Kerr نفسه الآن على أنه المرشح الأوفر حظًا في سوق السلع الفاخرة. نحن محظوظون لأننا قادرون على توفير بعض العلامات التجارية الأكثر طلبًا في العالم لقاعدة عملائنا المخلصين. إن مخزون علامتنا التجارية.

DJK David .

تحميل APK النسخة 5.19 المجانية Free Download

يمكنك تحميل DJK David James Kerr APK 5.19 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

21 visibility 0 - 0 android أندرويد 5.0 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 13M