sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility لكل أفراد العائلة update 2020-12-13

تحميل نغمات Galaxy S5 Free APK للاندرويد

تطبيق نغمات Galaxy S5 تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات الموسيقى والصوتيات.
تحميل النسخة v1.2-1107 المحدثة بتاريخ 2020-12-13 بحجم 41,7MB، هذا التطبيق من تطوير remind4u2 ومتوافق مع هواتف Android 3.0 and up .

إجعل هاتفك يبدو وكأنه حقيقي كسامسونج غالاكسي إس فايف ! حزمة النغمات والأصوات الكاملة لغالاكسي S5 والإنذار والإشعارات كلها الآن بين يديك يمكنك تركيبها على جالكسي إس4 أو جلاكسي اس3 أو تو.

الميزات :

- تثبيت على بطاقة SD

- جودة عالية من الأصوات سامسونج الأصلي

- تحويل جهاز الاندرويد الخاص بك في سامسونج غالاكسي S5 ، سامسونج غالاكسي S3 غالاكسي نوت أو 3

- النغمات الصاخبة الأصلي

- الأصوات القصيرة

- نغمات تنبيه الموسيقى

- تقرع ناقوس الخطر

- إخطارات نغمات

- الموضوعات

- S4 لانشر

سامسونج غالاكسي S5 هو الاندرويد الذكي التي تنتجها سامسونج للإلكترونيات، التي هي بمثابة الخلف الفوري لعام 2013 في جالاكسي S4 . كشف النقاب عنها يوم 24 فبراير 2014 في المؤتمر العالمي للجوال في برشلونة ، اسبانيا، وقد أطلقته في 11 أبريل 2014 في 125 بلدا . كما هو الحال مع S4 ، و S5 هو تطور نموذج السنة السابقة ، ووضع تركيز خاص على تحسين نوعية البناء ، والغبار و مقاومة للماء ، وتجربة المستخدم أكثر دقة ، وميزات أمنية جديدة مثل قارئ بصمات الأصابع، و كاميرا تحديثها .

سامسونج غالاكسي S5 هو المنافس الرئيسي من اي فون 5 ، وبلاك بيري ، نوكيا Lumia ، وموتورولا ، وهتك واحد، سوني اريكسون .

سامسونج جالاكسي S سلسلة يشير إلى الهواتف الذكية الاندرويد high-end/flagship في سلسلة سامسونج GALAXY و تشمل الأجهزة الذكية السوبر من سلسلة GALAXY ، المصنعة من قبل شركة سامسونج للإلكترونيات . وفقا ل سامسونج الشركة باعت أكثر من 200 مليون من وحدات (حتى سامسونج غالاكسي S5 " تفكيك " الحدث) .

المنبه هو الساعة التي تم تصميمها لايقاظ الشخص في وقت محدد . الاستخدام الرئيسي لهذه الساعات هو لإيقاظ الناس من النوم أو القيلولة القصيرة ؛ أنها تستخدم أحيانا للتذكـير الأخرى كذلك. بعض الصوت الاستخدام، استخدام بعض الضوء ، و استخدام بعض أجهزة الاستشعار لتحديد عندما يكون الشخص في مرحلة ضوء النوم، وذلك لتجنب الاستيقاظ شخص عندما كنت نائما بعمق ، والذي يسبب التعب ، حتى لو كان الشخص قد حصل على النوم الكافي .

نغمه galaxy bells نغمه galaxy نغمة galaxy s5 نغمة galaxy s4 نغمات رنين galaxy .

تحميل APK النسخة v1.2-1107 المجانية Free Download

يمكنك تحميل نغمات Galaxy S5 APK v1.2-1107 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

1,078,001 visibility 1,000 - 5,000 android أندرويد 3.0 وأعلى
check_circle متوفر archive 41,7MB