sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility بلوغ منخفض update 2014-03-18

تحميل متصفح جالاكسي فلاش بروزر Galaxy Flash Browser APK

تطبيق متصفح جالاكسي فلاش بروزر Galaxy Flash Browser تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات اتصالات وإنترنت.
تحميل النسخة v 2.7 المحدثة بتاريخ 2014-03-18 بحجم 2.5M ، هذا التطبيق من تطوير Galaxy Soft ومتوافق مع هواتف Android 2.1 and up .

انه أفضل متصفح فلاش للأندرويد !
إذا كنا نعيش على نجوم مختلفة في المجرة ، وكيف يمكن أن نتواصل مع بعضها البعض ؟
لحسن الحظ ، على الأرض ، لدينا العديد من الشبكات الاجتماعية القوية، مثل الفيسبوك وتويتر. يمكن لل متصفح غالاكسي فلاش ربط هذه الشبكات بسلاسة عند تصفح .
يعني مهما كنت تقرأ صفحة ويب ، يمكنك الحصول دائما على إشعارات فورية من الفيسبوك و تويتر على الفور ! المجرة فلاش متصفح يجعلها مريحة وسريعة. ليس هناك حاجة لتبديل علامات التبويب أو تطبيقات ، يمكنك الرد على الرسالة مباشرة .
اللحاق بالركب مع أصدقائك في أي مكان في أي وقت.
الميزات الرئيسية :
★ دعم فلاش لجميع إصدار نظام تشغيل اندرويد .
★ إبقاءه بسيط قدر الإمكان من واجهة المستخدم. جميع عناصر القائمة اذهب إلى الشريط الجانبي. يمكنك الانزلاق على الشاشة عند الحاجة إليها .
★ وصل إلى الشبكات الاجتماعية بسهولة . يدعم متصفح المجرة الإخطار الفوري و عمليات بسيطة من الشبكات الاجتماعية.
★ يستخدم متصفح غالاكسي ضوء رمادي UI الاسلوب. الحفاظ على مزاج جيد عند تصفح الانترنت .
★ أزرار الإجراءات السريعة في الشريط الجانبي. يتم وضع بعض الأزرار مفيد في الشريط الجانبي، بما في ذلك التحول داخل / خارج ملء الشاشة والتبديل إلى علامة التبويب السابقة / التالية .
★ يدعم التقاط الشاشة الحالية . مشاركتها مع أصدقائك بعد ذلك.
★ ★ هذا هو نسخة مجانية من متصفح غالاكسي مع راية م في التطبيق . إذا كنت ترغب غالاكسي، يرجى المحاولة لدينا نسخة PRO، التي أزالت م لافتة، وتخصيص ويدعم ميزة فتة في النسخة PRO .
وفي الوقت نفسه، سوف دعمكم يشجعنا على تقديم غالاكسي فلاش متصفح أفضل وأفضل.
اقتراح و ردود الفعل وتقديره للغاية . يرجى إرسالها إلى galaxysoft.ltd gmail.com . شكرا لك.

متصفح جالاكسي .

تحميل APK النسخة 2.7 المجانية Free Download

يمكنك تحميل متصفح جالاكسي فلاش بروزر Galaxy Flash Browser APK 2.7 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

466,091 visibility 100 - 500 android أندرويد 2.1 وأعلى
check_circle متوفر archive 2.5M