sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2021-04-10

تحميل Bridges translation of the Holy Quran APK

تطبيق Bridges translation of the Holy Quran تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات مراجع وكتب.
تحميل النسخة v1.3.6 المحدثة بتاريخ 2021-04-10 بحجم 76,3MB، هذا التطبيق من تطوير Bridges Foundation ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

حول ترجمة جسور لعشر قرآن من القرآن الكريم

تمت ترجمة بريدجز بهدف مساعدة القارئ غير العربي في تأمل القرآن. لم يركز المترجمون على ترجمة ما قصد الله قوله فحسب ، بل ركزوا أيضًا على ترجمة كيف تحدث.
الميزات الرئيسية التي تجعل ترجمة الجسور فريدة من نوعها:

1- إنها الترجمة الأولى التي تتضمن عشرة القراءات. كُتب النص الرئيسي وفقاً للقرع الأكثر استخداماً: نص عاصم ، رواه حفص. الاختلافات من ذلك ممثلة في الحواشي. تقدم الترجمة حوالي 30٪ من تنوعات القرآن - وهي تلك التي تؤثر على المعنى وبالتالي يمكن إظهارها في الترجمة. والباقي مجرد جدلية وبالتالي لا يمكن إثباته باللغة الإنجليزية.
تتم كتابة المصطلحات التي تحتوي على حواشي سفلية تتعلق بالقيرات في النص باللون الأحمر ، ويمكن تمكين أو تعطيل الحواشي ذات الصلة من الإعدادات.

2- إنها الترجمة الأولى التي تأخذ في الاعتبار ظاهرة التحولات النحوية القرآنية سواء أكانت الأفعال أو الأعداد أو الضمائر. هذه هي مصدر كبير للتفكير للقارئ. الحديث عن الآخرة في زمن الماضي هو خاصية متكررة في القرآن وقد تم احترام ذلك في هذه الترجمة.
تمت كتابة المصطلحات التي تحتوي على حواشي سفلية تتعلق بالتحولات النحوية أو التفسيرات الأخرى في النص باللون الأزرق.

3- لتوضيح ما إذا كان ضمير مثل أنت أو فعل ضروري مثل قل هو الجمع أو مزدوج أو مفرد ، لم يفرض المترجمون فهمهم على القارئ بإضافة نص بين قوسين مثل (النبي) للدلالة على صيغة المفرد أو (أيها الإنسان) للدلالة على صيغة الجمع. وبدلاً من ذلك ، تم تحقيق هذا التمييز عن طريق إضافة حرف مرتفع بعد الأسماء والضمائر والأفعال الحتمية. على سبيل المثال: تستخدم youpl لضم ضمائر ، yousg لضمير مفرد و youdl لضم مزدوج. وبالمثل ، يتم التعبير عن الأفعال الحتمية مثل say على أنها saypl للفعل الجمع ، sayg للفعل المفرد و saydl للفعل المزدوج. وتجدر الإشارة إلى أن الأفعال الأكثر إلحاحًا في القرآن بصيغة المفرد تهدف إلى مخاطبة.

bridges translation quran pdf bridges translation services bridge translation in spanish bridge translation to french bridge translation in chinese building bridges translation
bridges foundation quran translation bridge translational excellence programme bridge translation office .

تحميل APK النسخة v1.3.6 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Bridges translation of the Holy Quran APK v1.3.6 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

3,943 visibility 100 - 500 android أندرويد 5.0 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 76,3MB