sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-07-07

تحميل Bulbapedia - Wiki for Pokémon Free APK للاندرويد

تطبيق Bulbapedia Wiki for Pokémon تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات ترفيه وتسلية.
تحميل النسخة v35.0.35-alpha-2020-07-06 المحدثة بتاريخ 2020-07-07 بحجم 26M، هذا التطبيق من تطوير BulbaGardennet ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

هذا هو التطبيق الرسمي الوحيد ل Bulbapedia ، موسوعة بوكيمون التي يقودها المجتمع. التطبيق يحتوي على كل شيء من ويكي لدينا. كل دليل ، كل مقال ، كل حقيقة بوكيمون ، كل ذلك هنا ويمكن الوصول إليه بسهولة في شكل تطبيق مع ميزة التنقل والمزايا المحسنة.

- Pokedex كاملة: جميع أجيال البوكيمون I-VII محدثة دائمًا!

- أكثر من 31000 مقالة عن جميع الموضوعات المتعلقة ببوكيمون يمكن تخيلها بما في ذلك Pokemon GO و Pokemon Sword و Pokemon Shield

- عرض دون اتصال: حفظ المقالات في قوائم القراءة الخاصة بك وعرضها في أي مكان مع أو بدون اتصال بالإنترنت.

- إرشادات وإرشادات

إذا لم تجد ما تبحث عنه في تطبيقنا ، فمن المحتمل أنه غير موجود. يتم تحديث التطبيق في الوقت الفعلي من موقع Bulbapedia الفعلي ، لذلك لن تفوتك أي تحديثات مهمة ننشرها. أضاف مجتمعنا المخصص للمساهمين ومحرري wiki ما لا يقل عن 31000 مقالة حول جميع الموضوعات المتعلقة ببوكيمون التي يمكن تخيلها بما في ذلك Pokemon GO ، وهذا الرقم يواصل نموه يوميًا!

ليس لديك حق الوصول إلى البيانات أو واي فاي؟ لا توجد مشكلة ، ما عليك سوى حفظ المقالات التي تريد قراءتها لاحقًا من خلال ميزة قائمة القراءة العملية وعرض أي مقالة بلا اتصال بالإنترنت في أي مكان.

- اكتشف: تصفح واكتشف جميع مقالات Bulbapedia ، التي أنشأها معجبون مثلك. مع عارض الصفحات العشوائي ، يمكنك دائمًا أن تتعثر عبر محتوى جديد ومثير للعرض.

- علامات تبويب متعددة: افتح عدة مقالات واحتفظ بالمقالات التي لا تعرضها في الخلفية للنقر عليها وإعادة زيارتها بسهولة.

- جدول المحتويات: يمكنك التخطي بسرعة وسهولة إلى أي قسم من المقالة. اسحب من الجانب الأيمن من الشاشة للكشف عن جدول محتويات المقالة ، وحدد المكان الذي تريد القفز إليه.

- التاريخ: يحفظ التطبيق تلقائيًا كل صفحة تزورها في قسم السجل حتى لا تفقد أبدًا أيًا من المقالات التي قمت بزيارتها.

- عرض دون اتصال: حفظ المقالات في قوائم القراءة الخاصة بك وعرضها في أي مكان مع أو بدون.

bulbapedia pokedex bulbapedia pokemon bulbapedia liko bulbapedia nature bulbapedia tcg bulbapedia pikachu
bulbapedia ash bulbapedia charizard bulbapedia pokemon horizons .

تحميل APK النسخة 35.0.35-alpha-2020-07-06 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Bulbapedia - Wiki for Pokémon APK 35.0.35-alpha-2020-07-06 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

37 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 26M