sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2018-10-11

تحميل Healthy Quinoa Recipes Free APK للاندرويد

تطبيق Healthy Quinoa Recipes تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات ترفيه وتسلية.
تحميل النسخة v6.0 المحدثة بتاريخ 2018-10-11 بحجم 10M، هذا التطبيق من تطوير Content Arcade Apps ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

سيساعدك تطبيق Quinoa Recipes على اكتشاف العديد من الطرق المختلفة لطهي الكينوا.

الكينوا هو مكون متعدد الاستخدامات يتم تحضيره عادة مثل أي حبوب أخرى. لكن الكينوا علمياً ليس حبة ، لكنه بذرة. حقيقة أن الكثير منا قد أغفلنا لأنه في عالم الطهي ، نستخدم الكينوا في كثير من الأحيان كحبوب.

هناك طرق لا حصر لها لإعداد الكينوا ، يحتوي هذا التطبيق المدهش على مجموعة رائعة من الوصفات التي يمكنك الاختيار من بينها - سواء لتناول الإفطار أو الغداء أو العشاء أو وجبة خفيفة.

من حيث المحتوى الغذائي ، لا يمكن لأحد أن يخطئ الكينوا. يعتبر غذاءً فائقًا لأنه مصدر ممتاز للبروتين والدهون الصحية والألياف الغذائية وفيتامين E وفيتامين B6 والمغنيسيوم والمنغنيز والفوسفور والبوتاسيوم والحديد.

الكينوا الجاف غير مكلف ومتوفر على مدار السنة. إذا كنت تتبع نظامًا غذائيًا خاليًا من الغلوتين ، فإن الكينوا يعد بديلًا مثاليًا. عندما يتعلق الأمر بطهي الكينوا ، ينصح بنسبة 1: 2. هذا يعني أنه يجب عليك طهي جزء واحد من الكينوا مع جزءين من الماء أو سائل آخر (حليب أو مرق). مدة الطهي حوالي 15-20 دقيقة فقط ، وهو مثالي للأشخاص المشغولين الذين يقدرون صحتهم ولكن يمكنهم قضاء الكثير من الوقت في إعداد وجبات الطعام.

يحتوي تطبيق Quinoa Recipes على كل ما تحتاجه في متناول يدك ، فقط قم بتنزيل هذا التطبيق على جهاز Android الخاص بك وستكون مستعدًا لإعداد شيء رائع لتناول الإفطار أو الغداء أو العشاء أو وجبة خفيفة.

لم يكن استكشاف وصفات الكينوا المفضلة لديك سهلاً وممتعًا أبدًا. سيعرض لك تطبيق وصفات الكينوا الصحية هذه فئات مختلفة مثل الإفطار والغداء والعشاء والوجبات الخفيفة. كل وصفة الكينوا تأتي مع صورة جميلة وكل ما عليك فعله هو النقر عليها.

لإرشادك فيما يتعلق بالتغذية ، ستظهر لك كل وصفة عدد السعرات الحرارية وكذلك كمية الكربوهيدرات والبروتين والدهون والصوديوم. يتميز هذا التطبيق أيضًا بقائمة تسوق لمساعدتك في تخطيط.

healthy quinoa porridge healthy quinoa recipes healthy quinoa bowls healthy quinoa recipes for weight loss healthy quinoa salad recipes healthy quinoa
healthy quinoa bowl recipes healthy quinoa dinner recipes healthy quinoa breakfast recipes .

تحميل APK النسخة 6.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Healthy Quinoa Recipes APK 6.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

25 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.4 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 10M