sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2022-12-22

تحميل القرآن الكريم اقرأ وتدبر Free APK للاندرويد

تطبيق القرآن الكريم اقرأ وتدبر تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات مراجع وكتب.
تحميل النسخة v5.1 المحدثة بتاريخ 2022-12-22 بحجم 9,3MB، هذا التطبيق من تطوير SalemoLines ومتوافق مع هواتف Android 4.3 والأحدث.

القرآن الكريم مع امكانية تكبير الخط والتذكيربقراءة عشر آيات بدون انترنت واعلانات. بسم الله الرحمن الرحيم، تطبيق بسيط وصغير وجميل التصميم, مريح للأعين لقراءة القرآن الكريم , مكتوب بخط أنيق على رسمين (الرسم العثماني وايضا بخط إملائي) مع امكانية التغيير بينهما اثناء القراءة.

التطبيق بدون اي اعلانات ومن مزاياه اننا يمكننا ضبطه لتذكيرنا بقراءة عشر آيات من القرآن كل فترة من الوقت نحن نحددها بداية من ربع الساعة وحتى اسبوع, كما يمكننا تكبير او تصغير حجم الخط او التغيير بين الرسم العثماني او الخط الإملائي اثناء القراءة, ذلك سيجعل قراءتنا للقرآن سلسة ومنتظمة ان شاء الله.

عند قراءة المصحف التطبيق سيتذكر تلقائيا آخر صفحة كنا نقرأ بها قبل اغلاقه, ثم عند فتح التطبيق وبالضغط على زر الذي يظهر في ثاني صورة سينتقل التطبيق الى آخر صفحة كنا نقرأها مباشرة, ويمكننا ايضا ان نضع آخر صفحة قرأناها او اي عدد من الآيات والصفحات في قائمة التفضيلات كطريقة اخرى للتذكر او للحفظ.

نظمنا عدد الآيات الى ١٠ آيات في كل صفحة ما امكن مع الابقاء والمحافظة على شكل المصحف المعتاد ولقراءة سلسة يمكننا تمرير اصبع اليد في اي اتجاه نريد على الشاشة لقراءة الصفحات التالية او السابقة.

لا يحتاج التطبيق الى الانترنت ولا يعتمد على اي صور مطبوعة لصفحات المصحف مما يجعل حجمه صغيراً وأكثر أماناً ويعطينا امكانية تكبير أو تصغير الخط كما ورد سابقاً.

التطبيق يتيح سهولة المشاركة والنسخ وارسال الآيات لأنفسنا او للآخرين المشاركة تتم باستخدام الخط الإملائي وليس بالرسم العثماني وذلك نظرا لأن الرسم العثماني موجود بداخل التطبيق فقط وليس متواجد على جميع الهواتف فلا تكون هناك اخطاء املائية بسبب هذا.

اقرءوا القرآن فإنه يأتي يوم القيامة شفيعًا لأصحابه والتي تظهر عند التذكير بقراءة ۱۰ آيات هي حديث شريف عن النبي صلى الله عليه وسلم, ورد في صحيح مسلم.

البرنامج يتيح البحث عن السور بالاسم وبضغطة زر يمكن استخدام برامجنا الأخرى للبحث في القرآن عن طريق المعجم المفهرس او البحث عن أية معينة بكلمة أو كلمات او باسم السورة ورقم الآية وايضا التفسير ومعاني كلمات القرآن

نسخة القرآن في هذا البرنامج هي نسخة طبعة المدينة مجمع الملك فهد رواية حفص والمتاحة بدون مقابل على موقع المجمع وقد تم أيضاً مطابقة المصحف الورقي وآياته مع جميع محتوى التطبيق وتمت مراجعته أكثر من مرة وعن طريق أشخاص مختلفون.

تقبل الله منا ومنكم.

القرآن الكريم pdf القرآن الكريم قراءة القرآن الكريم مكتوب ورش القرآن الكريم برواية ورش pdf القرآن الكريم سورة الكهف القرآن الكريم قراءة واستماع
القرآن الكريم كامل مكتوب القرآن الكريم سورة البقرة القرآن الكريم كامل mp3 .

تحميل APK النسخة 5.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل القرآن الكريم اقرأ وتدبر APK 5.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

3,563 visibility 100 - 500 android أندرويد 4.3 والأحدث
check_circle متوفر archive 9,3MB