sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility لكل أفراد العائلة update 2014-08-03

تحميل لعبة Jungle Mania Free APK لـ Android

لعبة Jungle Mania تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب ذكاء وألغاز.
تحميل النسخة v1.0.3 المحدثة بتاريخ 2014-08-03 بحجم 19M، هذه اللعبة من تطوير BFG Studio ومتوافق مع هواتف Android 2.3 and up.

لعبه جنـجل من أمتع الألعاب الجديدة التي يمكن لكافة الأعمـار لعبها وهي من نوع ثلاثة في واحد !

اللعبة لغزية في الغابة ثلاثة أو أكثر من نفس الحيوانات الصغيرة, وسوف يتم جمعها تلقائيا (نموذج اللعبة 3). يمكنك الحصول على نقاط عن طريق تبادل ومطابقة جميع أنواع الحيوانات الجميلة في الغابة. هناك العديد من الحيوانات الصغيرة, مثل الكلاب والقطط والأرانب والطيور والماشية. أنهم ينتظرون منك أن تساعدهم عن طريق مضاهاتها, لأن هناك غوريلا يستأسد عليهم وتدمير الحياة الطبيعية في الغابة. يجب أن تحاول جمع أكثر الحيوانات الصغيرة معا, وسوف تجد آثار رواية غير متوقعة. واللعبة مستمرة, وسوف تجد أكثر الحيوانات جديدة وأكثر طريقة لعبه. يمكنك الحصول على مختلف التجارب المغامرة والمتعة في هذه الرحلة الرائعة.

في بداية اللعبة, يمكنك تسجيل الدخول إلى الفيسبوك لتجربة متعة اللعبة 3 اللعبة مع أصدقائك. يمكنك الحصول على حياة جديدة أو مساعدة من صديق. وبالمثل, يمكنك أيضا مساعدة أصدقائك لإدخال مستوى جديد. على خريطة اللعبة, يمكنك العثور على موقف من أنت وجميع أصدقائك في game.Hurry لتجاوز أصدقائك!

ملامح اللعبة 3 اللعبـة الغابة هوس:

★ 200 المستويات, والتي صممت بعناية, وينقسم إلى أربعة فصول الربيع والصيف والخريف والشتا الموضوعات. كل مستوى هو فريد وكامل من المرح والتحديات.

★ جمع كل أنواع الحيوانات الجميلة, ومحاولة للعبة ثلاثة أو أكثر مطابقة الحيوانات الصغيرة, حتى تتمكن من تحقيق المهمة المستوى.

★ من السهـل تعـلم, ولكن من الصعب فهم. يمكنك تحقيق كل مستوى مع 3 نجوم

★ الاتصال الفيسبوك لمزامنة عشرات من كل مستوى لديك. تأتي للتنافس مع صديقك.

★ نمط جديد وجميل من لعبة, وجميع أنواع الآثار اللعب الرائع.

★ جميع أنواع التعزيز من الألعاب: العصا السحرية, إضافة واحد, دش نيزك وما يمكن أن تساعدك على تحقيق أهدافك!

★ هو الأكثر متعة لعبة اللعبة الثلاثية, ومناسبة للجميع!

لعبة نيوتن لعبة بنات لعبة بنات مسلسل لعبة الحظ لعبة الشطرنج لعبة النرد
لعبة الحبار لعبة الموت لعبة .

تحميل APK النسخة 1.0.3 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Jungle Mania APK 1.0.3 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

306,505 visibility 100 - 500 android أندرويد 2.3 وأعلى
check_circle متوفر archive 19M