sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-01-08

تحميل Penguin - irregular verbs Free APK للاندرويد

تطبيق Penguin irregular verbs تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات تعليم وثقافة.
تحميل النسخة v10 المحدثة بتاريخ 2020-01-08 بحجم 6.2M، هذا التطبيق من تطوير Otansoft ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

البطريق - الإنجليزية مدرب الأفعال الشاذة.

جميع أفعال اللغة الإنجليزية ، سواء كانت عادية أو غير منتظمة ، لها خمسة أشكال [تُسمى غالبًا الأجزاء الرئيسية]. هذه الأشكال هي المصدر البسيط ، الحاضر البسيط ، الماضي البسيط ، النعت الماضي ، النعت الحالي.

الفرق بين الفعل العادي وغير المنتظم هو تكوين النعت البسيط في الماضي والماضي. الأفعال المنتظمة تتسق بشكل يمكن الاعتماد عليه - ينتهي الماضي البسيط في ed كما يفعل النعت الماضي.

الأفعال الشاذة هي أفعال شائعة في اللغة الإنجليزية لا تتبع النظام البسيط لإضافة d أو ed إلى نهاية الكلمة لتشكيل الزمن الماضي. وهذا يعني أن هجاء يمكن أن تكون صعبة بعض الشيء. تتبع بعض الأفعال الشاذة أنماطًا ، مثل شرب - شرب ، ونابض - ربيعي ، ومعروف ، وتفجير ولكن لا يمكنك استخدام هذه الأنماط مع إمكانية التنبؤ. تعلم الأفعال الشاذة تعني.

penguin books penguin diner penguin diner 2 penguin magic penguin clothbound classics penguin bloom
penguin classics penguin bar pairi daiza penguin random house .

تحميل APK النسخة 10 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Penguin - irregular verbs APK 10 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

39 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.4 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 6.2M