sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لأعمار 3 أعوام وما فوق update 2024-02-26

تحميل معرض الصور - محرر الصور Free APK للاندرويد

تطبيق معرض الصور محرر الصور تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات أدوات.
تحميل النسخة v2.4.0 المحدثة بتاريخ 2024-02-26 بحجم 0، هذا التطبيق من تطوير Save Status Video Image Downloader ومتوافق مع هواتف Android 6.0.

تطبيق معرض بسيط لتعديل وتنظيم وإدارة الصور والألبومات.. هل سئمت من تصفح الصور اللامتناهية؟ يساعدك معرضنا الجديد في العثور على لقطة مثالية في ثوانٍ. احصل على تطبيق المعرض وقم بترقية تجربتك الآن!

تم تصميم تطبيق معرض الصور لنظام Android لإدارة وتنظيم الصور ومقاطع الفيديو على الهاتف المحمول. يسمح للمستخدمين بتنظيم صور المعرض في ألبومات أو مجلدات. تطبيق محرر الصور سهل الاستخدام وله واجهة مستخدم جميلة. يستخدم هذا التطبيق كمحرر صور في وضع عدم الاتصال. يوفر هذا التطبيق ميزات للمستخدمين لعرض الصور وتحريرها للحصول على نتائج أفضل. يمكن للمستخدمين مسح وتنظيف الصور المماثلة ، وحذف مقاطع الفيديو الكبيرة باستخدام تطبيق الصور هذا من معرض الألبوم.

الميزات الرئيسية لمحرر معرض الصور

شاهد الصور ومقاطع الفيديو بسهولة في مكان واحد
إدارة الصور ومقاطع الفيديو في الألبومات والمجلدات
تحرير واقتصاص وإضافة عوامل تصفية إلى الصور
تنظيف الملفات الكبيرة والصور المماثلة
مشاركة الصور ومقاطع الفيديو مع الأصدقاء
تعيين الصور كخلفيات

عرض الصور ومقاطع الفيديو
يعمل تطبيق معرض الصور لنظام Android كعارض للصور. يساعد تطبيق معرض الصور والفيديو فوتو المستخدمين على تنظيم الصور ومقاطع الفيديو بطريقة مهذبة.معرض بسيط. يعرض تطبيق الصور الصور ومقاطع الفيديو في ثوانٍ.التطبيق المعرض مع محرر الصور. وفقًا لميزاته المتقدمة ، يمكن للمستخدمين الوصول بسهولة إلى الصور ومقاطع الفيديو من تطبيق ألبوم المعرض. توفر واجهة محرر تطبيق الصور رؤية واضحة للصور ومقاطع الفيديو.معرض التطبيق حاليا. إنه منظم معرض جيد لنظام Android.

قم بتحرير الصور بسرعة
يوفر تطبيق محرر الصور ميزات تحرير مذهلة. يمكن للمستخدمين اقتصاص الصور وتعديلها وطمسها بسهولة والحصول على النتائج المرغوبة. يمكن للمستخدمين الاستفادة بشكل كبير من استخدام مرشحات تطبيق صالة عرض ، وجعل الذكريات أكثر جمالا. باستخدام محرر معرض الصور ، يمكن للمستخدمين بسهولة ضبط سطوع الصور وتباينها وتشبعها.معرض بسيط . يوفر تطبيق المعرض أيضًا ميزة للمستخدمين لجعل الصور أو الصور باهتة بالمستوى المطلوب من ألبوم صور المعرض.

إدارة المجلد والألبوم
يعمل هذا التطبيق الجديد في المعرض كعارض للصور ومنظم المعرض.معرض الصور والفيديوهات بدون نت. يعد تطبيق الصور لنظام Android هو الأفضل لإدارة مجلدات وألبومات الصور ومقاطع الفيديو. يدير تطبيقمدير الصور تلقائيًا البيانات ويعرضها في الحقول المقابلة. يوفر تطبيق معرض الصور لنظام Android نتائج واضحة لكل مجلد من الصور ومقاطع الفيديو. يمكن رؤية حجم ودقة كل صورة في تطبيق ألبوم المعرض.

ملفات وصور كبيرة نظيفة
تطبيق محرر معرض الصور والفيديو لديه القدرة على تنظيف الملفات المماثلة. يساعد تطبيق مدير الصور هذا في الحفاظ على مساحة خالية في المعرض. يمكن بسهولة مسح جميع الملفات غير المرغوب فيها من ألبوم صالة عرض.معرض بسيط. يوفر تطبيق المعرض هذه الميزة للحفاظ على نظافة معرض الألبوم في غضون ثوانٍ. يصبح هذا التطبيق الجديد في المعرض أكثر طلبًا بسبب ميزاته الرائعة.

مشاركة الصور ومقاطع الفيديو
في معرض الصور ، يمكن بسهولة إدارة جميع الصور ومقاطع الفيديو وتنظيمها في مجلد مناسب ، وهي تعمل كمنظم لمعرض الألبوم وتطبيق عارض صور جيد. يتيح تطبيق مدير الصور للمستخدمين مشاركة ألبومات المعرض مع الأصدقاء على جميع منصات الوسائط الاجتماعية.التطبيق المعرض مع محرر الصور. هذه ميزة رائعة لتطبيق محرر صالة عرض.

تعيين الصور كخلفيات
يوفر تطبيق معرض الصور إمكانية استخدام صورة معينة كخلفية. هذا الخيار في محرر تطبيق الصور مذهل والأكثر طلبًا.معرض التطبيق حاليا. يمكن للمستخدمين بسهولة تعيين أي صورة معرض كخلفية من ألبوم المعرض..

معرض الصور سهير فخري معرض الصور الفوتوغرافية معرض الصور والفيديوهات معرض الصور للهاتف معرض الصور الأصلي معرض الصور apk
معرض الصور في ريلمي c53 معرض الصور في ريلمي c21y معرض الصور جوجل .

تحميل APK النسخة 2.4.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل معرض الصور - محرر الصور APK 2.4.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

138 visibility 0 - 10 android أندرويد 6.0
schedule متوفرة مجاناً archive 0