sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2021-10-01

تحميل FitAnka Trening w Domu dla Kobiet Dieta Bieganie APK

تطبيق Fit Anka Trening w Domu dla Kobiet Dieta Bieganie تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات رياضة.
تحميل النسخة v1.0.16 المحدثة بتاريخ 2021-10-01 بحجم 34M، هذا التطبيق من تطوير Anka Dziedzic - FitAnka Trening i Ćwiczenia w domu ومتوافق مع هواتف Android 6.0 والأحدث.

FitAnka: Training at Home for Women Diet Running هو أكبر تطبيق رياضي في بولندا مع مئات التمارين ، وأكثر من 350 تمرينًا للمبتدئين و النساء المتقدمات لأجزاء الجسم المختلفة ، الوصفات الصحية (أكثر من 3000) ، وحدة الجري وعشرات من التحديات الرياضية .

الميزات الرئيسية:
👉 تمارين لأجزاء مختلفة من الجسم مع الإحماء والتمدد.
👉 التمارين مناسبة للنساء الحوامل والأمهات والمبتدئين وكذلك الأشخاص الذين يعانون من السمنة المفرطة.
تدريب متخصص ، على سبيل المثال: تفزر العضلة المستقيمة البطنية.
👉 شاشة الإحصائيات ، وتسجيل التقدم في التدريب ، والسعرات الحرارية المحروقة ، والوجبات التي تم تناولها ، والجري لمسافات طويلة
👉 تدريبات فيديو مفصلة مع نظرة عامة مفصلة على التدريبات. أنت تتدرب معي بشكل متساوٍ وأنا أحسب التكرارات والوقت حتى نهاية التدريب.
👉 شارك إنجازاتك على وسائل التواصل الاجتماعي
أرشدك خطوة بخطوة في التحديات الرياضية.

أهم الوحدات النمطية في التطبيق:
🔥 وحدة التدريبات التي أعددتها لك جلسات تدريبية كاملة وتمارين مسجلة بجودة HD لأجزاء مختلفة من الجسم ، والتي أساعدك فيها على تحقيق أهداف أحلامك. أشهر التدريبات هي:
👉 تمارين للمعدة المسطحة ، السيلوليت ، تمارين البطن
👉 بيلاتيس
👉 تمارين الأرداف
👉 فترات ، تاباتا ، مرحبا
👉 الجري واليوجا

🔥 وحدة التحديات عبارة عن HIT في FitAnka - خطط تدريب جاهزة يومًا بعد يوم. من خلال اتخاذ قرار خوض التحدي ، ستضمن لك الراحة ، لأنه سيتم إرشادك خطوة بخطوة ، وبفضل إمكانية إنهاء تدريبك ، يمكنك رؤية تقدمك الحقيقي. هناك الكثير للاختيار من بينها: أكثر من 40 تحديًا مختلفًا مقسمًا حسب المدة وأجزاء الجسم والمعدات. كل ما تحتاجه هو قرارك بالابتعاد عن الحافر - سيقوم FitAnka بالباقي من أجلك.

🔥 تشتمل وحدة قيد التشغيل على نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) بأوامر صوتية يرشدك فيها Anka Dziedzic كما لو كانت تعمل. عد الأميال والسعرات.

fitanka treningi .

تحميل APK النسخة 1.0.16 المجانية Free Download

يمكنك تحميل FitAnka Trening w Domu dla Kobiet Dieta Bieganie APK 1.0.16 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

22 visibility 0 - 0 android أندرويد 6.0 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 34M