sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-08-08

تحميل QR Scanner - إنشاء رمز الاستجابة السريعة والباركود APK

تطبيق QR Scanner إنشاء رمز الاستجابة السريعة والباركود تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات أدوات.
تحميل النسخة v1.6.2 المحدثة بتاريخ 2020-08-08 بحجم 7.3M، هذا التطبيق من تطوير DC Mobile Dev Team ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

الماسح الضوئي QR / ماسح الباركود / قارئ الباركود / ماسح رمز QR هو أفضل تطبيق سريع مجاني لمسح QR QR لنظام Android في متجر Google play لمسح رمز QR مجانًا.

دلائل الميزات

★ بسيطة وسهلة الاستخدام
يستطيع QR Code Scanner Barcode Reader اكتشاف أي رموز وفحصها وفك تشفيرها تلقائيًا بدون الضغط على أي أزرار. يمكنك أيضًا مسح رمز الاستجابة السريعة أو الرمز الشريطي ضوئيًا في معرض الصور. عند مسح رمز QR ضوئيًا ، إذا كان الرمز يحتوي على عنوان URL لموقع ويب ، فستراه في صفحة النتائج وتفتح الرابط بنقرة واحدة. إذا كان الرمز يحتوي على نص فقط ، فسترى المحتوى على الفور واختر نسخه.

★ مسح أنواع متعددة
يمكنك الحصول على نتائج متعددة بعد المسح الضوئي ، Weblink ، النص ، WiFi ، جهة الاتصال ، ISBN ، المنتج ، رقم الهاتف ، الموقع الجغرافي ، عنوان البريد ، الرسائل القصيرة ، التقويم وما إلى ذلك.

★ مصباح يدوي
إذا كنت في بيئة منخفضة الإضاءة ، فإن مصباح يدوي في الماسح الضوئي الخاص بنا يدعمك لمسح وقراءة رمز الاستجابة السريعة والرمز الشريطي.

★ إنشاء رمز QR
يساعدك تطبيق QR Scanner على إنشاء رموز QR في أي وقت بتنسيقات متعددة ، ووصلة ويب ، ونص ، وما إلى ذلك. من خلال إدخال المعلومات والنقر على زر إنشاء ، يمكنك إنشاء رمز QR الخاص بك بسرعة.

★ التاريخ / مشاركة / المفضلة
سيتم تضمين جميع نتائجك الممسوحة ضوئيًا في محفوظات المسح ، ويمكنك أيضًا مشاركة النتائج الممسوحة ضوئيًا مع الأصدقاء أو إضافتها إلى المفضلة.

أفضل شيء هو أن تطبيق QR Code Scanner Barcode Reader APP مجاني وسريع وسهل ويمكنك استخدامه بدون حدود!

إذا كان لديك أي مشاكل ، يمكنك الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني على dcmobdevgmail.com. يرجى توضيح المشكلة بالتفصيل. سوف نقوم بالرد عليك في اسرع وقت.

qr scanner online qr scanner gratuit qr scanner app qr scanner pc qr scanner télécharger qr scanner android
qr scanner en ligne qr scanner de codes barres qr scanner apk .

تحميل APK النسخة 1.6.2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل QR Scanner - إنشاء رمز الاستجابة السريعة والباركود APK 1.6.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

34 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.4 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 7.3M