sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2019-10-29

تحميل Centinela Ciudadano Free APK للاندرويد

تطبيق Centinela Ciudadano تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات أدوات.
تحميل النسخة v3.0.6.5 المحدثة بتاريخ 2019-10-29 بحجم 6.3M، هذا التطبيق من تطوير Maker MG ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

Centinela Ciudadano هي أداة مفيدة وبسيطة للغاية تم إنشاؤها لاستخدامها في ولاية موريلوس والتي تتيح للمستخدم تقديم تقارير 100 ٪ ANONYMOUS وفي الوقت الحقيقي حول الحوادث التي تتطلب الدعم المباشر من مؤسسات الأمن العام. يعزز أن السلطات المقابلة يمكن أن تعمل على الفور.

يحتوي هذا التطبيق على أنواع مختلفة من التقارير ، وكلها مجهولة ، للمواطن لاختيار نوع الجريمة والإحصاءات التي يمكن إنشاؤها للسلطات. بالإضافة إلى ذلك ، تم تصميمه بحيث يتمكن المواطنون من الاتصال برقم الطوارئ في مركز التحكم والإبلاغ عن أي نوع من أنواع الجرائم أو الحالات المشبوهة من خلال الهواتف المحمولة الذكية ، مثل الطوارئ الطبية أو الحريق أو الشرطة أو الجرائم التي ترتكبها الأعلام الآخرين.

يتضمن تقرير المواطن المرجع الجغرافي للموقف ، وإمكانية إرسال نص أو صورة للتقرير ، وكذلك إجراء مكالمة مباشرة إلى خطوط الطوارئ. يتم نقل هذه البيانات تلقائيًا وفي الوقت الفعلي إلى برنامج قائم على الويب ، حيث يمكن لمركز التحكم الوصول الآمن إليه ومراقبة النشاط واتخاذ القرارات بشأن كيفية التصرف.

انتباه: الاستخدام المستمر لتشغيل GPS في الخلفية يمكن أن يقلل بشكل كبير من عمر البطارية. يستخدم التطبيق GPS في الخلفية لإبقاء الجهاز في حالة الطوارئ حتى عند تصغير.

Centinela Ciudadano .

تحميل APK النسخة 3.0.6.5 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Centinela Ciudadano APK 3.0.6.5 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

10,000 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.4 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 6.3M