sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2024-04-12

تحميل Busybox Installer no root Free APK للاندرويد

تطبيق Busybox Installer no root تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات أدوات.
تحميل النسخة v2.16 Final المحدثة بتاريخ 2024-04-12 بحجم 4,2MB، هذا التطبيق من تطوير EXA Lab ومتوافق مع هواتف Android 4.0 والأحدث.

تشغيل BUSYBOX على كل جهاز
، دون وصول الجذر. مع التحديث الأخير ، يضمن التطبيق الآن نجاحًا بنسبة 100٪ في تشغيل Busybox على جميع أجهزة Android طالما أن الجهاز يدعم الأمر الطرفي.

BusyBox: سكين الجيش السويسري لنظام Linux المضمن

يجمع BusyBox بين الإصدارات الصغيرة من العديد من أدوات UNIX الشائعة في ملف تنفيذي صغير واحد. إنه يوفر بدائل لمعظم الأدوات المساعدة التي تجدها عادة في ملفات GNU ، shellutils ، إلخ. الأدوات المساعدة في BusyBox بشكل عام لها خيارات أقل من أبناء عمومتها GNU ذوي الميزات الكاملة ؛ ومع ذلك ، فإن الخيارات المضمنة توفر الوظيفة المتوقعة وتتصرف مثل نظيراتها في جنو إلى حد كبير. يوفر BusyBox بيئة كاملة إلى حد ما لأي نظام صغير أو مضمن.

تمت كتابة BusyBox مع مراعاة تحسين الحجم والموارد المحدودة. وهي أيضًا معيارية للغاية بحيث يمكنك بسهولة تضمين أو استبعاد الأوامر (أو الميزات) في وقت الترجمة. هذا يجعل من السهل تخصيص الأنظمة المضمنة الخاصة بك. لإنشاء نظام عمل ، ما عليك سوى إضافة بعض عُقد الجهاز في / dev ، وبعض ملفات التكوين في / etc ، ونواة Linux.

ومع ذلك ، فإن استخدام Busybox على نظام Android يتطلب الوصول إلى الجذر لمعظم التطبيقات. ولكن نظرًا لأن android يستند إلى Linux kernel ، فسنكون قادرين على تشغيل Busybox باستخدام بعض الاختراقات في نظام Linux.


مطلوب:

جهاز بأحد الهياكل التالية:

الذراع ، arm64 ، x86 ، x86_64 ، mips ، mips64

Terminal Emulator لنظام Android ، أو أي تطبيق طرفي تفضله.


المصدر متاح هنا:

رابط الصفحة من هنا

busybox installer root busybox installer no root busybox install magisk busybox installer apk busybox installer pro apk busybox installer no root apk
busybox installer pro apk free download busybox installer application the best busybox installer for android .

تحميل APK النسخة 2.16 Final المجانية Free Download

يمكنك تحميل Busybox Installer no root APK 2.16 Final لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

20,295 visibility 100 - 500 android أندرويد 4.0 والأحدث
check_circle متوفر archive 4,2MB