sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2019-01-02

تحميل Diabetic Cookbook To Prepare Sugar Free Food APK

تطبيق Diabetic Cookbook To Prepare Sugar Free Food تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات ترفيه وتسلية.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2019-01-02 بحجم 4.6M، هذا التطبيق من تطوير S Thakor ومتوافق مع هواتف Android 4.0.3 والأحدث.

كتاب الطبخ لمرضى السكري لتحضير الغذاء خالية من السكر

في هذا العالم يتزايد عدد مرضى السكري يوما بعد يوم ومعظم الناس لا يملكون مجموعة من كتب الطبخ. مرض السكري هو مرض ينصح فيه المريض بتناول كمية أقل من السكر وممارسة المزيد من التمارين ، وسيساعدك تطبيق كتاب الطبخ هذا على تقديم بعض أفضل وصفات مرضى السكري. عادة ما يكون مرضى السكري محبطين للغاية حيث لا يسمح لهم بتناول أي طعام حلو ولكن مع كتاب الطبخ هذا ، فإن كل أحلامك في تناول بعض الأطعمة اللذيذة سوف تتحقق. في كتاب طهي مرضى السكري لدينا قائمة من الوصفات الغذائية المختلفة الخالية من السكر. يمكنك إعدادهم وأكلهم حتى لو كنت مريضًا بالسكري ويتم تجميع وصفات مرضى السكر هذه من أجلك. الرعاية حول مرضى السكري هائلة وينصح الناس باتخاذ إجراءات وقائية صارمة حيث يمكن أن يتلف العديد من أجزاء الجسم الأخرى وإعداد وصفات مرضى السكري لن يساعدك إلا على الحفاظ على لياقتك البدنية في حياتك اليومية.
سوف تجد وصفات مرضى السكر التالية في كتاب الطبخ لمرضى السكري لتحضير الغذاء خالية من السكر
وصفة من بداية البذور أوميغا تغطيتها في وصفات مرضى السكر
وصفة من المانجو والفراولة Museli تغطيتها في وصفات مرضى السكر
وصفة من الفطر Omlette تغطيتها في وصفات مرضى السكر
وصفة من الفطر مفاجأة.

diabetic cookbooks for beginners diabetic cookbook recipes diabetic cookbook for the newly diagnosed diabetic cookbook free diabetic cookbooks amazon diabetic cookbook for two
diabetic cookbook with pictures diabetic cookbook for picky eaters diabetic cookbook for one person .

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Diabetic Cookbook To Prepare Sugar Free Food APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

10,004 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.0.3 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 4.6M