sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility الجميع update 2019-08-29

تحميل IV Drip Rate Calculator Free APK للاندرويد

تطبيق IV Drip Rate Calculator تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات الطب.
تحميل النسخة v2.14 المحدثة بتاريخ 2019-08-29 بحجم 341k، هذا التطبيق من تطوير DTsEMT ومتوافق مع هواتف Android 2.0 والأحدث.

هذا هو آلة حاسبة معدل بالتنقيط الرابع للمسعفين والممرضات. تتوفر معظم ميزات هذا التطبيق على المضخات الحديثة - لكن المضخات الحديثة غير متوفرة دائمًا.

إضافة كمية الدواء في ملغ ، ميكروغرام ، غرام أو وحدات إلى حجم السائل ، حدد الجرعة المطلوبة ، وفويلا! يتم عرض مل / ساعة اللازمة لتقديم هذه الجرعة. يجب التحقق من جميع المعلمات قبل التسريب! ومع ذلك ، إذا قمت بإدخال معلمة غير صحيحة بطريق الخطأ ، فيمكنك إعادة الشاشة إلى تصحيحها دون الحاجة إلى إعادة إدخال كل جزء من البيانات.

أيضًا ، يقوم مصنعو الأدوية وموزعوها أحيانًا بتغيير تركيزاتها ، وبالتالي لن يسمح لك هذا البرنامج ببساطة بإدخال andAmiodaroneand وتنفيذ جميع العمليات الحسابية لك.

هذا هو BetterWare (لعدم وجود مصطلح أفضل) - إذا كنت تفكر في أي طريقة لتحسينه ، فالرجاء مشاركته معي حتى أتمكن من مشاركتها مرة أخرى مع الجميع.

iv drip france iv drip meaning iv drip paris iv drip in french iv drip vitamins iv drip - traduction
iv drip montreal iv drip therapy iv drip maroc .

تحميل APK النسخة 2.14 المجانية Free Download

يمكنك تحميل IV Drip Rate Calculator APK 2.14 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

10,006 visibility 0 - 0 android أندرويد 2.0 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 341k