sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility الجميع update 2019-11-27

تحميل Experience Controls Free APK للاندرويد

تطبيق Experience Controls تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات تعليم وثقافة.
تحميل النسخة v2.4.15 المحدثة بتاريخ 2019-11-27 بحجم 97M، هذا التطبيق من تطوير Quanser Inc. ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

عناصر التحكم في التجربة تمنحك تجربة تعليمية لا مثيل لها

على عكس الكتاب المدرسي النموذجي ، تم تصميم Experience Controls لمنحك الحدس الحقيقي في التصميم والمهارات ذات الصلة بطريقة عملية في الفضاء الهندسي لأنظمة التحكم.

تفاعل مع المستشعرات على جهازك المحمول ، وقم بتغيير المعلمات في عمليات المحاكاة الديناميكية في الوقت الفعلي ، بل وقم بالاتصال عن بُعد بأجهزة حقيقية.

المميزات

أكثر من 50+ وحدات الدرس
- مقدمة للتحكم
- دمج
- النمذجة
- أنواع النظم
- استجابة النظام
- المزيد
- التحكم PID
- تأخر الرصاص
- مساحة الدولة
- مخططات التحكم
- دراسات الحالة ، وأسئلة المراجعة ، والبودكاست مصغرة المحاضرة ، وأكثر من ذلك

راجع الأسئلة
- مراجعات خاصة بالفصل لمعرفة ما تعلمته وما فاتك

------------------------
من نحن!

تم إجراء تجربة Controls بواسطة Quanser ، الشركة الرائدة عالمياً في مجال الأجهزة والبرامج وموارد الدورة التدريبية التي تحول الطريقة التي يعلم بها المعلمون نظرية وتطبيق وتطبيق عناصر التحكم و
ات والميكاترونيك.

على مدار الثلاثين عامًا الماضية ، بنت Quanser سمعتنا من خلال إنشاء أفضل مادة تعليمية تجريبية لمختبرات أنظمة التحكم. يستفيد تطبيق Experience Controls من هذا التراث لتحسين جانب عناصر التحكم في التعليم الأكثر احتياجًا: الكتاب المدرسي.

Experience Controls .

تحميل APK النسخة 2.4.15 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Experience Controls APK 2.4.15 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

10,009 visibility 0 - 0 android أندرويد 5.0 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 97M