sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2019-12-19

تحميل التصاميم منزل صغير Free APK للاندرويد

تطبيق التصاميم منزل صغير تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات أسلوب حياة.
تحميل النسخة v3.0 المحدثة بتاريخ 2019-12-19 بحجم 8.2M، هذا التطبيق من تطوير Yashan ومتوافق مع هواتف Android 2.3 والأحدث.

هي صغيرة في. تصميم منزل صغير يتطلب المزيد من الإبداع في تقديم كل ما تريد في مساحة أصغر. التصميم الجيد يمكن أن تعمل العجائب.
  
أريد أن أعرض جانبا واحدا من التصميم الجيد والخطوط العريضة لماذا هو لا بد منه عند اختيار خطة منزل صغير أو عند وجود مهندس معماري تصميم منزلك. هناك العديد من الطرق لتحقيق التصميم الفعال ولكن يركز هذا واحد على الطريقة التي يمكن أن يتمتع الراحة الصغيرة من دون شعور ضيقة.
  
البيت الصغيرة التي تعيش ميزة - من الجدار إلى الجدار الخارجي
  
لا شك أنك كنت في المنزل الذي يشعر مزدحمة أو قمعية. لتوفير الراحة القصوى، كنت ترغب في تجنب خلق هذا الشعور بغض النظر عن الحجم الكلي للمنزل. طريقة واحدة لتحقيق مفتوح، ويشعر كبير مع الحفاظ على الراحة الصغيرة هي لتصميم غرفة واحدة على الأقل (يفضل أن يكون "غرفة كبيرة" الرئيسية، أو) لتمتد من الجدار الخارجي واحد إلى آخر.
  
دعونا ننظر لماذا يساعد هذا:

يمكنك الحصول على أكبر غرفة الممكنة. وجود غرفة واحدة على الأقل كبيرة توفر على الفور يشعر من التوسع والنمو دون بناء كبيرة.
يمكنك أن تفعل أكثر مع ديكور الغرفة. غرفة كبيرة تمتد من واحد الجدار الخارجي لآخر يسمح لخلق "غرف صغيرة" فريدة من نوعها داخل الغرفة. مع المفروشات المناسبة، يمكنك إنشاء في الأماكن.

تصاميم منازل من الداخل تصميم منزل 100 متر تصاميم منزلية مغربية تصاميم منازل من الخارج تصميم منزل 120 تصاميم منزل
تصاميم منزلية عصرية تصميم منزل صغير تصميم منزل مودرن .

تحميل APK النسخة 3.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل التصاميم منزل صغير APK 3.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

10,084 visibility 0 - 0 android أندرويد 2.3 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 8.2M