sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2017-11-15

تحميل Polaris RES Free APK للاندرويد

تطبيق Polaris RES تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات خرائط محلية وسفر.
تحميل النسخة vيتباينبحسبالجهاز المحدثة بتاريخ 2017-11-15 بحجم 0، هذا التطبيق من تطوير Sixphere Technologies ومتوافق مع هواتف Android بحسب الجهاز.

بولاريس RES هو أحد التطبيقات التي توفر للمستخدم مع مجموعة من الخبرات ومسارات الموضوعية التي يمكن من خلالها تحقيق هذا الكون من espacio_RES المرونة الإبداعية وتعميق أنشطتها والمعارض، ومعرفة أهميتها باستخدام تقنيات ذكية القرب السماح اكتشاف المحتوى الديناميكي والسياقية. يسمح RES بولاريس أيضا للمشاركة في مثل هذا المحتوى من خلال تبادل من خلال تشجيع المناقشات والحوارات، أو باستخدام المسوحات.

ويستند بولاريس RES على منارة أجهزة للتفاعل مع البيئة المادية وخدمة المحتوى الديناميكي والسياقية، الأمر الذي يتطلب تفعيل بلوتوث واستخدام شبكة الإنترنت اللاسلكية.

كيف يعمل! وبمجرد تحميل وتثبيت التطبيق، حدد الخبرة أو مسار الذي تريد والبدء في التمتع التعرض النشاط أو espacio_RES استعداد. أثناء التمرير من خلال البيئة، واستكشاف مختلف الغرف التي تقترب نقاط معينة من الفائدة، وسوف بولاريس تقديم RES محتوى الوسائط المتعددة السياقية استباقية من شأنها أن تساعدك على الخوض في جوانب معينة من الأعمال أو العناصر المفاهيمية عرضة للخطر.

يجب أن تأخذ الهاتف باستمرار من قبل! بولاريس RES يريد أن يساعد على تعميق وتوسيع نطاق الأنشطة الاجتماعية والثقافية المكشوفة ولتوسيع تجربتك في نفوسهم، وليس لتحل محلها. يمكنك أخذ الهاتف مقفل في جيبك..

polaris restaurant polaris resort polaris resort athirappilly polaris restaurant atlanta polaris residence polaris results
polaris restaurant menu polaris restaurants lunch polaris results bjj .

تحميل APK النسخة يتباينبحسبالجهاز المجانية Free Download

يمكنك تحميل Polaris RES APK يتباينبحسبالجهاز لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

10,010 visibility 0 - 0 android أندرويد بحسب الجهاز
schedule متوفرة مجاناً archive 0