sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2019-04-05

تحميل Shrinathji songs Free APK للاندرويد

تطبيق Shrinathji songs تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات أسلوب حياة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2019-04-05 بحجم 7.1M، هذا التطبيق من تطوير NakhishApps ومتوافق مع هواتف Android 4.0 والأحدث.

Shrinathji هو شكل من أشكال الإله الهندوسي كريشنا ، وهو واضح وهو طفل يبلغ من العمر سبع سنوات. يقع الضريح الرئيسي لشريناثجي في بلدة معبد ناثدوارا ، على بعد 48 كم شمال شرق مدينة أودايبور في راجستان.

Shrinathji هو الإله الرئيسي الذي يرأس طائفة Vaishnava المعروفة باسم Pushti Marg (طريقة النعمة) أو Vallabh Sampradaya أو Shuddhadvaita ، التي أسسها Shri Vallabhacharya. يعبد Shrinathji أساسا من قبل أتباع بهاكتي يوجا و Vaishnava في غوجارات وراجستان من بين آخرين. قام فيثال ناثجي ، ابن Vallabhacharya بإضفاء الطابع المؤسسي على عبادة Shrinathji في Nathdwara. بسبب شعبية Shrinathji ، يشار إلى بلدة Nathdwara نفسها باسم "Shrinathji".

Shrinathji هو شكل من أشكال الإله الهندوسي كريشنا ، وهو واضح وهو طفل يبلغ من العمر سبع سنوات. يعبد Shrinathji أساسا من قبل أتباع بهاكتي يوجا و Vaishnava في غوجارات وراجستان من بين آخرين. في البداية ، كان يشار إلى الطفل الإله كريشنا باسم Devdaman.

Shrinathji هو شكل من أشكال الإله الهندوسي كريشنا ، وهو واضح في طفل يبلغ من العمر سبع سنوات (بالاك). يقع الضريح الرئيسي لشريناثجي في بلدة معبد ناثدوارا ، على بعد 48 كم شمال شرق مدينة أودايبور في راجستان.

 آج مارا مانديريا ما محايل
 Shrinathji ني مايا
 شريناثجي شارم ماما
 دريده في شارانان كيرو بهاروسو
غات ما جيرداري ني مان ما موراري
 ماني ماني بياارو .

shrinathji songs mp3 download free shrinathji songs mp3 download free pagalworld shrinathji songs list shrinathji songs mp3 download shrinathji songs download shrinathji songs mp3 download free pagalworld mr jatt
shrinathji songs nidhi dholakiya shrinathji songs ringtone shrinathji bhajan songs .

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Shrinathji songs APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

10,000 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.0 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 7.1M