sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لأعمار 3 أعوام وما فوق update 2024-03-19

تحميل B2BOstrovok Отели и Гостиницы Free APK للاندرويد

تطبيق B2B Ostrovok تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات خرائط محلية وسفر.
تحميل النسخة v6.4.1 المحدثة بتاريخ 2024-03-19 بحجم 0، هذا التطبيق من تطوير Emerging Travel Inc ومتوافق مع هواتف Android 8.0.

ابحث واحجز الفنادق عبر الإنترنت بأسعار تنافسية مع الدفع عبر الإنترنت وفي الفندق. B2B.Ostrovok عبارة عن منصة للحجز عبر الإنترنت للفنادق وتذاكر الطيران وتأجير السيارات وخدمات السفر الأخرى ، مقدمة في 101 سوقًا و 14 لغة لمحترفي السفر

احجز بشكل مربح وآمن. أداة حجز الفنادق عبر الإنترنت للأعمال من خلال واجهة سهلة الاستخدام ، ومجموعة كبيرة من المخزون ودعم متعدد اللغات على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

نماذج مختلفة للعمل
نحن نقدم التعاون في أشكال مختلفة. أنت تختار النموذج الأكثر ملاءمة: صافي الأسعار والعمولة. اعمل مع السعر الصافي أو حدد ترميزك معنا يمكنك إدارة عملك بكفاءة أكبر.

مجموعة ضخمة من المخزون
اختر من بين أكثر من 1300000 فندق ودور ضيافة ونزل وشقق بأسعار تنافسية للعملاء من الشركات ووكالات السفر. نحن نعمل مع أكبر موردي المخزون في العالم وعشرات الآلاف من الفنادق مباشرةً. هذا يجعل من الممكن أن نقدم لك أفضل الأسعار ويوفر لك المال.

حجز رحلة طيران
يمكنك اختيار وحجز رحلة طيران فردية أو جماعية لأي من 200 شركة طيران في العالم

منصة ويب مريحة وعملية
في نظام واحد ودود ، يمكنك بسرعة حجز الفنادق ورحلات الطيران والسيارات بدون سائق وإجراء حجوزات جماعية وفردية. استخدمنا خبرتنا التي لا تقدر بثمن في تطوير منتج B2C لإنشاء واجهة مناسبة ومريحة لمحترفي السياحة. نتلقى يوميًا قدرًا هائلاً من المحتويات المختلفة من الموردين والفنادق مباشرةً ، بالإضافة إلى تعليقات من المسافرين. يوحد فريق المحتوى لدينا جميع المواد حتى تحصل على المعلومات الكاملة وعالية الجودة التي تحتاجها للحجز.

لجميع أنواع المستخدمين
يمكنك تعيين أدوار مخصصة وتقييد الوصول. يحصل موظفو الشؤون المالية على مستوى واحد من الوصول والمديرين مستوى آخر والمديرين التنفيذيين على المستوى الثالث والمسؤولين على المستوى الرابع. كل دور له وظائفه وحقوقه الخاصة. يمكنك إنشاء أو حذف الحسابات بنفسك.

دعم عملاء موثوق
تحصل على دعم عملاء ممتاز وموجه شخصي. نحن في خدمتك على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع: نحن نرافق الحجوزات ونساعد في العمل ونحل المشكلات. يتحدث فريق الدعم لدينا اللغة المحلية للمنطقة.

فحص يدوي حصري للحجوزات
موثوقية قصوى مضمونة. لكي تتأكد من أن عملائك ينتظرون في الفندق ، نقوم بإجراء فحص يدوي مسبق لجميع الحجوزات ونوضح تفاصيل كل طلب مع الفندق.

جودة المكتب الخلفي
في الوقت الفعلي ، يمكنك الوصول إلى جميع المعلومات حول الطلبات ، والفواتير ، والقسائم ، والتقارير ، وما إلى ذلك. وهذا يساعد في إدارة الحجوزات وتخصيص التقارير بالطريقة التي تناسبك ، وتحميل التقارير بتنسيق مناسب لك.

برنامج الولاء
من المربح لك الحجز على B2B.Ostrvok. يمكنك حجز الفنادق وتجميع النقاط ويمكنك دفع تكاليف الحجوزات الخاصة بك كليًا أو جزئيًا أو تقديم خصومات للعملاء 1 نقطة ولاء = 1 روبل.

اعمل مع B2B.Ostrovok واكسب المزيد معنا!.

تحميل APK النسخة 6.4.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل B2BOstrovok Отели и Гостиницы APK 6.4.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

44 visibility 0 - 0 android أندرويد 8.0
schedule متوفرة مجاناً archive 0