sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2021-07-22

تحميل SearchEverything-local file finderfile searcher APK

تطبيق Search Everythinglocal file finderfile searcher تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات أدوات.
تحميل النسخة v1.2.8 المحدثة بتاريخ 2021-07-22 بحجم 2,8MB، هذا التطبيق من تطوير Fun Max ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

البحث في كل شيء هو أداة يمكنك من خلالها البحث عن ملفك على هاتفك بسرعة فائقة غير عادية.

يمكنك البحث في الفيديو الخاص بك ، صوتيات ، الصور وكل شيء على هاتفك. مع البحث في كل شيء ، عليك ببساطة كتابة الكلمات الرئيسية في شريط البحث وستظهر النتائج على الفور ، حتى لا تحتاج إلى النقر فوق زر البحث.

باستخدام أداة البحث هذه ، يمكنك بسهولة العثور على ما تريده على هاتفك ، يمكنك حذف الملفات التي لا تعجبك عندما تجدها ، يمكنك مشاركة ما تحب مع أصدقائك ، كل ذلك يمكن القيام به بطريقة سهلة .

الميزات الأساسية:
 ● البحث عن الملفات على الطاير ، تحتاج فقط إلى كتابة الكلمات الرئيسية والبحث في كل شيء سوف تظهر لك النتائج التي وجدها تلقائيا.
● يمكن البحث في جميع الملفات على هاتفك حتى إذا كانت مخفية.
● البحث في كل ملفات البحث الدعم على حد سواء على بطاقة sd الداخلية والخارجية.
● يمكنك النقر لفتح الملفات بسهولة بنقرة واحدة فقط.
● يمكنك حذف الملفات التي لم تعد بحاجة إليها ، فما عليك سوى الضغط طويلاً على العنصر وستظهر قائمة منبثقة ، انقر فوق حذف لحذفها.
● يمكنك مشاركة ملفاتك مع أصدقائك ، كما يوجد خيار المشاركة في القائمة المنبثقة كخيار الحذف.

نظرًا لأن لدينا مئات وآلاف الملفات على الهاتف ، فإن العثور على ما تريده بين هذه الملفات أمر مزعج للغاية. إن أداة البحث عن كل شيء هي الاختيار الصحيح الذي يمكن أن يوفر لك ، فأنت تكتب الكلمات الرئيسية وتظهر النتائج في حدود لا تزيد عن ثانيًا ، لن تضطر إلى الانتظار ثانية بعد الآن. حان الوقت الآن لتجربة محرك البحث الفائق هذا وإطلاق يومك!

يحتاج محرك البحث هذا إلى فهرسة الملفات عند بدء التشغيل ، وقد يستغرق الأمر بضع ثوانٍ ، عند اكتماله ، يمكنك الاستمتاع بالبحث السريع الآن.

إذا كان لديك أي أسئلة ، فلا تتردد في الاتصال بنا على studio.app.iogmail.com ، ورحب بأي.

SearchEverythinglocal file .

تحميل APK النسخة v1.2.8 المجانية Free Download

يمكنك تحميل SearchEverything-local file finderfile searcher APK v1.2.8 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

3,383 visibility 100 - 500 android أندرويد 4.4 والأحدث
check_circle متوفر archive 2,8MB