sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لأعمار 3 أعوام وما فوق update 2023-12-19

تحميل CompTIA Security+ Prep 2024 Free APK للاندرويد

تطبيق Comp TIA Security Prep 2024 تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات تعليم وثقافة.
تحميل النسخة v1.0.4 المحدثة بتاريخ 2023-12-19 بحجم 0، هذا التطبيق من تطوير Pass Your Exam ومتوافق مع هواتف Android 5.0.

1300+ CompTIA Security + (SY0-601) أسئلة امتحان لمساعدتك على اجتياز الاختبار!. CompTIA Security+ Prep 2024 هو تطبيق للتحضير للاختبار سيساعدك على اجتياز اختبار شهادة مهندس أمن المعلومات (الذي يحمل الاسم الرمزي SY0-601) والذي تديره جمعية صناعة تكنولوجيا الكمبيوتر (CompTIA) بدرجة عالية في محاولتك الأولى.

لا يساعدك برنامج CompTIA Security+ Prep 2024 على اكتساب نظرة ثاقبة حول التحضير لامتحان Security+ فحسب، بل يساعدك أيضًا على زيادة ثقتك في اجتياز الاختبار من المحاولة الأولى من خلال ممارسة مئات الأسئلة المشابهة للاختبار.

اجتياز الامتحان من المحاولة الأولى

يوجد في CompTIA Security+ Prep 2024 عدد كبير من الأسئلة التي أعدها خبراء الاختبار والتي تغطي نطاق متطلبات الاختبار الرسمي. وفقًا لمتطلبات الاختبار، يجب عليك إتقان جميع المواد الدراسية حتى تتمكن من اجتياز اختبار CompTIA Security+ بنجاح.

على وجه التحديد، تشمل هذه المواضيع ما يلي:

- التهديدات ونقاط الضعف والهجمات (24%)
- الهندسة المعمارية والتصميم (21%)
- التنفيذ (25%)
- العمليات والاستجابة للحوادث (16%)
- الحوكمة والمخاطر والامتثال (14%)

لمساعدتك في اجتياز الاختبار، قام خبراء الامتحان لدينا بتحليل المواضيع المذكورة أعلاه وتقسيمها بعناية. ستحتاج إلى التدرب على جميع المواد الخمسة التي ستساعدك على اجتياز الاختبار بثقة!

دلائل الميزات

- أكثر من 1000 سؤال تدريبي مع شرح تفصيلي للإجابة لكل سؤال
- ممارسة متخصصة حسب مجال المحتوى، مع مرونة التبديل بينها في أي وقت
- قم بعرض تحليل لأدائك الحالي في قسم الإحصائيات.

الجزء الأكثر أهمية في اجتياز اختبار CompTIA Security+ هو الاستمرار في التدريب وعدم فقدان الثقة في الاختبار. ستجد أنه في كل مرة تتدرب فيها على CompTIA Security+ Prep 2024، ستزداد معرفتك بالاختبار، مما يزيد من يقينك باجتياز الاختبار.

خصص قدرًا معينًا من الوقت كل يوم للتدرب على بعض الأسئلة مع التلميح لنفسك للقيام بنفس الشيء غدًا. بعد تطوير عادات دراسية جيدة، ستجد أنه من الأسهل اجتياز امتحان CompTIA Security+ والحصول على درجات عالية ليس فقط، بل في أي اختبار آخر!

الشراء والاشتراكات والشروط

ستحتاج إلى شراء اشتراك واحد على الأقل لفتح الوصول إلى جميع الميزات ومناطق المحتوى والمشكلات. بمجرد الشراء، سيتم خصم التكلفة مباشرة من حسابك في Google. سيتم تجديد الاشتراكات تلقائيًا وسيتم تحصيل رسومها بناءً على السعر والمدة المحددة لخطة الاشتراك. إذا كنت بحاجة إلى إلغاء اشتراكك، فيرجى القيام بذلك في موعد لا يتجاوز 24 ساعة قبل نهاية المدة الحالية وإلا سيتم فرض رسوم على حسابك تلقائيًا مقابل التجديد.

يمكنك إدارة اشتراكك عن طريق إيقاف التجديد التلقائي في إعدادات حسابك في Google Inc. بعد الشراء. أو يمكنك إدارة وإلغاء اشتراكك بالضغط على إدارة الاشتراك في صفحة الإعدادات بعد فتح التطبيق. إذا تم تقديم فترة تجريبية مجانية، فسيتم مصادرة أي جزء غير مستخدم عند شراء الاشتراك (إن أمكن).

شروط الخدمة - رابط الصفحة من هنا
سياسة الخصوصية - رابط الصفحة من هنا

إذا كانت لديك أي أسئلة أو تعليقات حول استخدامك، فيرجى إبلاغنا بذلك عبر البريد الإلكتروني على contactyesmaster.pro وسنقوم بحلها لك خلال 3 أيام عمل على أبعد تقدير..

comptia security+ prix comptia security+ avis comptia security+ français comptia security+ français pdf comptia security+ book comptia security+ exam questions
comptia security+ voucher comptia security+ (sy0-601) comptia security+ formation .

تحميل APK النسخة 1.0.4 المجانية Free Download

يمكنك تحميل CompTIA Security+ Prep 2024 APK 1.0.4 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

22 visibility 0 - 0 android أندرويد 5.0
schedule متوفرة مجاناً archive 0