sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2021-01-05

تحميل Advice Deeeer simulator - Game Deer APK

تطبيق Advice Deeeer simulator Game Deer تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات ترفيه وتسلية.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2021-01-05 بحجم 6.0M، هذا التطبيق من تطوير Sultans of Swing Store ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

دليل لمحاكاة Deeeer - Game Deer
DEEEER Simulator: لعبة Average Everyday Deer هي لعبة مخطط لإتاحتها على Steam حيث تلعب دور الشخصية الرئيسية: الغزلان.

قم بالركض في جميع أنحاء المدينة بحرية واستفد من السمات الخاصة بالشخصية الرئيسية الخاصة بالغزلان ، مثل رقبتك المتمددة وقرونك الطعنة!

ببساطة ، DEEEER Simulator المتوسط ​​اليومي هو Slow-Life Town Destruction Game. يمكنك قضاء أيامك في الاستمتاع بمرح لطيف ومريح هنا وهناك مع الحيوانات الأخرى في جميع أنحاء المدينة ، أو يمكنك اختيار تخفيف بعض التوتر وتدمير المدينة تمامًا وكل شيء فيها.

بالطبع ، إذا اخترت الطريق المدمر ، فقد ينتهي بك الأمر إلى مطاردتك من قبل الشرطة وتواجه نهاية مأساوية!

سيداتي وسادتي ، لقد وجدت المنافس الأول للعبة لعام 2020. تقديم لعبة Deeeer Simulator: Your Average Everyday Deer Game ، وهي لعبة تستخدم أسلوب Goat Simulator كحجر بناء لمزيد من الخدع السخيفة.

هناك بعض السخافة القائمة على الفيزياء هنا ، ولكن ما يميز اللعبة هو أنها تمنحك المزيد من الأدوات والحيوانات لإطلاق العنان للفوضى. يمكنك ، على سبيل المثال ، جعل الغزلان ذو قدمين ، مما يسمح لك بطريقة ما بإطلاق النار من البنادق.

يمكن للحيوانات أن تقاوم أيضًا. بينما يمكن التلاعب ببعض الطعام بسهولة ، يمكنك أيضًا رؤية دب قطبي معاد يركب دبابة ، بالإضافة إلى زرافة تركب سيارة شرطة. في لحظة ما ، يخرج فرس النهر من الماء ويفتح فمه ويكشف كمدفع صغير. كما أن هناك طيور البطريق تعلق على أرجلها لسبب ما؟

المنطق غير موجود هنا. يمكنك إشعال النار في بقرة والحصول على همبرغر. يمكن لتلك البقرة نفسها أن تستخدم حليبها كطائرة نفاثة لدفع نفسها في الهواء. طبعا، لم لا.

تنويه
لا تنس من فضلك هذا فقط دليل لـ Deeeer Simulator ، هذا ليس التطبيق
-هذا ليس تطبيق Deeeer Simulator الرسمي ، وليس مرتبطًا أو تابعًا لمطوري أي تطبيق أو أي من شركائهم.
- جميع أسماء التطبيقات والصور والشعارات والتفاصيل الأخرى لم نعدها نحن ولكن أصحابها. ينظمها هذا التطبيق.

Advice Deeeer .

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Advice Deeeer simulator - Game Deer APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

22 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 6.0M