sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
مهكرة
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2024-04-22

تحميل فقاعات السنافر Smurfs Bubble Story مهكرة Mod APK لـ Android

لعبة فقاعات السنافر Smurfs Bubble Story تنزيل APK الاصدارة المهكرة Mod للاندرويد في العاب ذكاء وألغاز.
تحميل النسخة v3.08.010001 المحدثة بتاريخ 2024-04-22 بحجم 174,6MB، هذه اللعبة من تطوير Sony Pictures Television ومتوافق مع هواتف Android 4.0.3 والأحدث.

ساعد السنافر على استعادة قرية السنافر وفرقعة الفقاعات في لعبة إطلاق الفقاعات هذه!. هل كبرت وأنت تشاهد السنافر؟ هل تحب ألعاب الفقاعات التي تتحداك؟ هل تحلم ببناء قريتك الخاصة؟ هل تقرأ هذا بصوت تجاري؟ إذًا عليك أن تلعب Bubble Shooter!

لن تجد لعبة فقاعات أخرى تجمع بين لعبة Bubble Shooter المليئة بالتحديات وبناء قرية السنافر الخاصة بك. للتقدم في هذه اللعبة، سيتعين عليك مطابقة 3 فقاعات من نفس اللون، مثل أي لعبة Bubble Shooter كلاسيكية. مع كل مستوى تجتازه، ستحصل على عملات معدنية وتوت السنافر، حتى تتمكن من شراء ديكورات لقرية السنافر الخاصة بك.

ستتمكن من جمع السنافر المفضلين لديك: Papa Smurf، Smurfette، Hefty، Clumsy Smurf، إلخ. لديك أكثر من 150 سنفور لجمعها! لكن كن حذرًا، لأن شرشبيل وعزرائيل سيطاردان القرية للقبض على السنافر. هل أنت مستعد لتوليها؟

فرقع الفقاعات وأنقذ السنافر من أيدي شرشبيل وأعد القرية.

ميزات لعبة The Smurfs - Bubble Shooter Story:

- طابق 3 فقاعات من نفس اللون لحل الألغاز والتقدم في المغامرة.
- استخدم التعزيزات وقوى السنافر لاجتياز كل تحدٍ في هذه الملحمة.
- كل سنفور له قوته الخاصة. اكتشفها جميعًا!
- اهزم شرشبيل وجميع أتباعه.
- اجمع كل السنافر. هناك المزيد والمزيد!
- أكثر من 250 زخرفة لاستعادة قرية السنافر.
- اتصل بفيسبوك وقم بزيارة قرية أصدقائك.
- تنافس ضد لاعبين آخرين في الأحداث الأسبوعية وكن الأفضل في العالم في لعبة الفقاعات هذه.

تمثل لعبة Bubble Shooter تحديًا. هل أنت مستعد؟

صوّب وأطلق النار و... السنافر!

قد تتضمن لعبة الفقاعات غير الرسمية هذه إعلانات مصممة خصيصًا لتناسب اهتماماتك نيابة عن مجموعة شركات Sony Corporation، بالإضافة إلى جهات خارجية. لمعرفة المزيد حول هذا الموضوع، تفضل بزيارة www.aboutads.info. لممارسة خيارات معينة فيما يتعلق بالإعلانات القائمة على الاهتمامات، تفضل بزيارة www.aboutads.info/choices. يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق App Choices على www.aboutads.info/appchoices.

سياسة الخصوصية: رابط الصفحة من هنا
شروط الاستخدام: رابط الصفحة من هنا
لا تبيع معلوماتي: رابط الصفحة من هنا

SMURFS™ © Peyo 2017 Lafig B./IMPS. Movie © 2017 CPII and LSC Film Corporation and Wanda Culture Holding Co., Ltd. باستثناء ما سبق، © Sony Pictures Television Networks Games, Inc. جميع الحقوق محفوظة..

فقاعات السنافر .

تحميل APK النسخة 3.08.010001 المهكرة Mod

يمكنك تحميل فقاعات السنافر Smurfs Bubble Story APK 3.08.010001 لـ Android مهكرة Mod الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

162,087 visibility 1,000 - 5,000 android أندرويد 4.0.3 والأحدث
check_circle متوفر archive 174,6MB