sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-10-28

تحميل Speak Tamil Translate English with Voice Keyboard APK

تطبيق Speak Tamil Translate English with Voice Keyboard تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات إنتاجية.
تحميل النسخة v1.2 المحدثة بتاريخ 2020-10-28 بحجم 12M، هذا التطبيق من تطوير Translate Keyboard Studio ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

English Tamil Voice Typing هو منتج مزود بوظيفة التحدث والترجمة التي توفر تطبيق Tamil Translate سهل للمستخدمين يمكنهم من خلاله الاستفادة من ترجمة اللغة الإنجليزية التاميلية في أي وقت وفي أي مكان في العالم.

التطبيق الذي يتيح للمستخدمين التحدث بلغة التاميل للترجمة إلى أي لغة أخرى. يعمل على الإنترنت بدعم من خادم سريع عبر الإنترنت لأننا نريد أن نقدم لك ترجمة دقيقة وصحيحة دائمًا من التاميل من الإنجليزية أو الإنجليزية من التاميل (في كلتا الحالتين تترجم).

يتضمن التطبيق أيضًا Easy Easy Tamil Voice Keyboard للكتابة في Tamil Input. يساعد المستخدمين على الكتابة بلغة التاميل عن طريق التحدث والحصول على الترجمة الصحيحة المطلوبة لأي كلمة أو عبارة أو جملة أو فقرة. ومن الواضح أنه لاستخدام التطبيق في الإدخال باللغة الإنجليزية ، يمكن للمستخدمين دائمًا التبديل إلى لوحة المفاتيح الإنجليزية ببساطة عن طريق النقر على زر ABC داخل لوحة المفاتيح التاميلية.

تعمل خدمة الترجمة الصوتية Tamil عبر الإنترنت بشكل أفضل مع خادم Tamil عبر الإنترنت ، ولكن هذا لا يعني أنها ليست مفيدة في وضع Tamil في وضع عدم الاتصال. التطبيق يحتوي على ميزات مثيرة للتاريخ والمدخلات المحفوظة. يمكنك استخدام والحصول على ترجمة لأي إدخال تكرار أو محفوظ في وضع عدم الاتصال أيضًا ؛ لن تحتاج إلى اتصال بالشبكة لذلك.

تتوفر بالفعل العديد من تطبيقات الترجمة من الإنجليزية إلى التاميل والتاميلية إلى الإنجليزية الأخرى في المتاجر ، ولكن الفرق سهل للغاية في استخدام الواجهة وتجربة رائعة لتطبيق Tamil English Speak and Translate مع خدمات الترجمة السريعة والدقيقة بالإضافة إلى ميزة الإدخال الصوتي الفريدة. يعني أنه يعمل مثل جميع اللغات إلى التاميل التحدث والترجمة ، ما عليك سوى التحدث مع طريقة الكتابة الصوتية المتوفرة في الجهة الخلفية المتاحة على زر الميكروفون في شاشة الترجمة والبدء في التحدث للحصول على ترجمة أي كلمة أو عبارة أو جملة أو فقرة باللغة.

speak tamil meaning speak tamil translate english speak tamil to english speak tamil language speak tamil through english speak tamil to text
speak tamil type speak tamil translate english app speak tamil fluently .

تحميل APK النسخة 1.2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Speak Tamil Translate English with Voice Keyboard APK 1.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

59 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 12M