sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2021-06-07

تحميل تنزيل الحالة تنزيل الحالة إلى عن على ال WhatsApp APK

تطبيق تنزيل الحالة تنزيل الحالة إلى عن على ال Whats App تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات إجتماعية.
تحميل النسخة v2.4 المحدثة بتاريخ 2021-06-07 بحجم 7.7M، هذا التطبيق من تطوير Technoline Apps ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

احفظ أي حالات من WhatsApp في ثوانٍ إلى المعرض. يتيح لك برنامج تنزيل الحالة تنزيل الفيديو والصورة والنص أو أي نوع من الحالات بنقرة واحدة فقط. باستخدام تطبيق status Saver ، يمكنك حفظ مقاطع فيديو مضحكة وصور وحالات أصدقائك دون أي صعوبة ولن يستغرق الأمر وقتًا للقيام بذلك. Status Downloader - سهلت أداة تنزيل الحالة لـ WhatsApp على أي مستخدم تنزيل القصص من WA بحيث لن يستغرق الأمر وقتًا لاستخدام أداة حفظ الحالة. باستخدام أداة تنزيل الحالة ، يمكنك تنزيل حالاتك ومشاركتها مع أصدقائك وعائلتك بسرعة. All Status Saver for WhatsApp عبارة عن حزمة صغيرة لحفظ الحالات في المعرض. يضيف موفر الحالة الجديد مقاطع فيديو حب ومقاطع فيديو مضحكة وصور.

تنزيل الحالة - أداة تنزيل الحالة للوظيفة الرئيسية لتطبيق WhatsApp هي تنزيل حالة الفيديو وحالة الصورة وحفظ الصور وحالة الفيديو مباشرة في معرض الصور الخاص بك. قم بتنزيل جميع حافظات الحالة بسهولة وتنزيل مقاطع الفيديو وحالة الصور بسهولة. هل تريد تنزيل الحالة؟ ثم قم بتنزيل برنامج تنزيل الحالة المجاني هذا لـ WhatsApp الآن. يتيح لك تطبيق Story saver المذهل هذا أيضًا مشاركة الحالة وإعادة نشر الحالة أينما تريد. All Status Saver for WhatsApp - Status Downloader هو تطبيق رائع يحتوي على دردشة مباشرة ومغير الخطوط واستعادة الرسائل المحذوفة وتنزيل الحالة.

استعادة الرسائل المحذوفة
Status Downloader - Status Downloader لـ WhatsApp يراقب الرسائل النصية وأي مرفق وسائط (صور ومقاطع فيديو وملاحظات صوتية وصوت وصور متحركة وملصقات) من الإخطار ويقوم بعمل نسخة احتياطية منه وعند حذفه يمنحك إشعارًا فوريًا بأن تم حذف الرسالة. باستخدام أداة واحدة ، يمكنك استرداد الرسائل النصية وأي مرفق وسائط (صور ومقاطع فيديو وملاحظات صوتية وصوت وصور متحركة وملصقات)! يمكن أن يمنحك Story saver قدرة مذهلة على العودة بالزمن إلى الوراء وقراءة أو مشاهدة ما تم حذفه من قبل زوجتك أو أصدقائك. يتيح لك استرداد الدردشة المحذوفة أو الدردشة المتخفية قراءة.

تنزيل الحالة من الواتس تنزيل الحالة من الواتس اب تنزيل الحالة كاملة واتساب تنزيل الحالة تنزيل الحاله من الواتساب تنزيل الحاله الجويه
تنزيل موفر الحالة تنزيل اغنية الحالة جت برنامج تنزيل الحالة .

تحميل APK النسخة 2.4 المجانية Free Download

يمكنك تحميل تنزيل الحالة تنزيل الحالة إلى عن على ال WhatsApp APK 2.4 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

33 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.4 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 7.7M