sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2021-11-15

تحميل Juno Icon Pack - Rounded Square Icons APK

تطبيق Juno Icon Pack Rounded Square Icons تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات شخصية.
تحميل النسخة v7.0.0 المحدثة بتاريخ 2021-11-15 بحجم 35,3MB، هذا التطبيق من تطوير One4Studio ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

حزمة أيقونات Juno عبارة عن حزمة من الأيقونات ذات الشكل الشبيه بنظام iOS مع بعض التدرجات اللونية الحديثة. أيقونات أنيقة للغاية ، 14 خلفية متضمنة والمزيد في المستقبل ، وعناصر واجهة مستخدم 5 كيلوواط ودعم لقاذفة Nova و Lawnchair وغيرها الكثير.

مجموعة أيقونات ملونة ، تتكون من 1.873 أيقونة في الوقت الحالي (الخطة هي إنشاء 2.000 على الأقل من طلبات المستخدمين) ، مع تصميم مثل iOS وتدرجات ملونة. لدينا بالفعل أكثر من 1000 رمز مطلوب ، ولهذا السبب قمنا بتقييد الطلب المجاني بثلاثة رموز في الأسبوع. سنقوم بتحديث حزمتنا على أساس شهري من الطلبات المجانية أو في كثير من الأحيان عندما نتلقى طلب رمز مميز.

يرجى ملاحظة:
حزمة رمز Juno عبارة عن مجموعة من الرموز ، وهناك حاجة إلى مشغل خاص لنظام Android ، على سبيل المثال ، Nova launcher ، Atom launcher ، Apex launcher ، Poco launcher ، إلخ. لن تعمل مع Google Now Launcher أو أي مشغل يأتي مع هاتف. (مثل Samsung و Huawei وما إلى ذلك)

ميزات حزمة رمز Juno:
• دقة الرموز - 192x192 بكسل (HD)
• لوحة ألوان جميلة ورائعة
• تصميم احترافي بأعلى جودة
• رموز بديلة مع تدرجات لونية وأنماط مختلفة
• تطبيق أو تحميل بسهولة خلفية
• البحث عن رمز وعرض
• انقر لإرسال طلبات الرموز (المجانية والمميزة)
• خلفيات سحابة
• سمات داخل التطبيق (في الإعدادات - اختر فاتحًا أو داكنًا أو أموليدًا أو شفافًا)
• دعم رموز التقويم الديناميكي
• KWGT المسبقة

نصائح احترافية:
- كيف ترسل طلب رمز؟ افتح تطبيقنا وانتقل إلى علامة التبويب طلب (علامة التبويب الأخيرة على اليمين) تحقق من جميع الرموز التي تريد أن تكون موضوعًا وأرسل الطلب باستخدام الزر العائم (عبر البريد الإلكتروني).
- كيفية ضبط ورق الحائط؟ افتح تطبيقنا وابحث عن علامة التبويب الخلفيات (في المنتصف) ، ثم حدد الخلفية التي تريدها وقم بتعيينها أو تنزيلها. تضاف خلفيات جديدة بشكل متكرر.
- كيفية البحث عن رمز بديل أو العثور عليه:
- 1. اضغط لفترة طويلة على أيقونة لاستبدالها على.

juno icon pack juno icon juno iconography juno icon pack pro apk juno in astrology juno icon svg
iconic juno quotes juno email icon elica juno iconic pendant cooker hood stainless steel .

تحميل APK النسخة v7.0.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Juno Icon Pack - Rounded Square Icons APK v7.0.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

3,451 visibility 100 - 500 android أندرويد 5.0 والأحدث
check_circle متوفر archive 35,3MB