sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-04-18

تحميل تطبيق Surah Shams Free APK للاندرويد

تطبيق Surah Shams تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات مراجع وكتب.
تحميل النسخة v1.2 المحدثة بتاريخ 2020-04-18 بحجم 6.7M، هذا التطبيق من تطوير nafaah technologies ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

على فضل قراءة هذه السورة، فإننا نشير إلى تقليد روى عن النبي (S) الذي قال:
هو الذي يقرأ عليه (سورة الشمس) هو وكأنه الذي أعطى الخيرية (في سبيل الله) إلى كل شيء أن الشمس والقمر يلمع عليها.
وبالتأكيد، فإن هذا الامتياز العظيم ينتمي إلى الشخص الذي يربي محتوى سامية من هذا قصيرة سورة على قيد الحياة في روحه ويعرف أن 39;تنقية الروح جسدي39; هو واجبه المستمر.

ط) أوتي قرأ سور آل شمس، آل الليل، آل الأضحى و آل الانشراح في أي يوم أو أي ليلة، لا يوجد شيء الذي لن يشهدوا لتلاوته من هذه السور الأربعة في يوم القيامة، لدرجة أن القارئ ل سوف الشعر والوجه والدم والعضلات والعظام تعطي الشهود وكل شيء على وجه الأرض أن يتقدم تقف شاهدا له. ثم إن الله يقول: لقد قبلت الأدلة من كل واحد منكم لعبدي، وأنا الآن إرساله إلى الجنة. ما يحلو له ستعطى له هناك، وأكثر من خلال رحمتي وصالح .
ب) أوتي قرأ هذه السورة مثل ذلك الرجل الغني جدا الذي يعطي بعيدا في المحبة كل ما لديه. وإذا كان القارئ ليس رجلا من الوسائل، أن الله يوفر له بدوره مواتية من الظروف والتوجيه الإلهي، وقال انه سوف يخضع لحراسة أينما وجد، سيتم بذل العديد من المزايا المتاحة له. وقال انه سيكون رجل ودود وشعبية بين الناس. أن الله زيادة الوسائل له من القوت وانه سيفرج عنه من خسائر، والمخاوف والفقر.
ج) أوتي يكتب هذه السورة على طبق من الصين، وغسله بالماء والمشروبات تنظيفه، إن شاء الله، يرتجف له أن يذهب بعيدا.
ثواب قراءة سورة الشمس
1. قال رسول الله (s.a.w.s.): من قرأ عليه، هو كمن يعطي بعيدا في المحبة كل ما في والشمس و
القمر أشرق (كل شيء في العالم).
كما الصادق (A.S.) 2. وقال الإمام: من قرأ سورة الشمس، سورة الليل، سورة الأضحى وسورة علم النشرة هي في يوم واحد أو
الليل، لا شيء يبقى ذلك لن تقف شاهدا لتلاوة له يوم القيامة، لدرجة أن الشعر بصوت القارئ،
الوجه، والدم والعضلات وحتى العظام ستقف شاهدة له، وأن كل ما ينمو من الأرض يقف شاهدا معهم وأن الله يقول: لقد قبلت الأدلة من كل واحد منكم لعبدي، والآن يعترف له الى الجنة ويعطيه كل ما يحب نيابة عن بلدي. مع هذا يعطي أيضا له أكثر بحكم رحمتي وصالح.

تحميل APK النسخة 1.2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل تطبيق Surah Shams APK 1.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

15 visibility 0 - 0 android أندرويد 5.0 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 6.7M