sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2021-12-21

تحميل Field Geologist free Free APK للاندرويد

تطبيق Field Geologist free تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات تعليم وثقافة.
تحميل النسخة v1.05 المحدثة بتاريخ 2021-12-21 بحجم 94,9MB، هذا التطبيق من تطوير TA Developers ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

Field Geologist هو تطبيق صُمم ليحل محل دفتر خرائط المجال الجيولوجي التقليدي. وهو عبارة عن دفتر ملاحظات ميداني حقلي يستخدم في تسجيل البيانات على الصخور البركانية والمتحولة والرسوبية في الأجزاء النتوءة أو الأساسية وكذلك الرواسب الغرينية والتيار أثناء رسم خرائط المجال الجيولوجي. Field Geologist يعمل دون اتصال بالإنترنت ويعمل على هواتف Android والأجهزة اللوحية من فئة المستهلك. يتم تجميع المعلومات المسجلة تلقائيًا كمشاريع فردية يمكن حفظها داخليًا على الجهاز أو أي محرك أقراص خارجي. يمكن تصدير البيانات في نهاية المطاف بتنسيق Excel (CSV) أو حفظها على الجهاز أو مشاركتها أو نقلها إلى جهاز كمبيوتر أو أجهزة أخرى بنقرة واحدة باستخدام أي وسائط نقل مثل Bluetooth و Xender و Whatsapp وما إلى ذلك.

س = الميزات الرئيسية:

تسجيل بيانات الحقل على الصخور البركانية والمتحولة والرسوبية وكذلك الرواسب الغرينية والتيار أثناء رسم الخرائط الجيولوجية للحقل. تستخدم أيضا لتسجيل الأساسية.

مصممة بشكل جيد وسهلة الاستخدام ، ورقة البيانات القياسية (رصيف محدود ، الحصول على حق الوصول الكامل من خلال شراء النسخة الكاملة من التطبيق).

يستخدم كاميرا الجهاز لجمع وحفظ الصور الميدانية

 يعمل Field Geologist في وضع عدم الاتصال ويعمل على هواتف Android والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android.

يتم تجميع المعلومات المسجلة تلقائيًا كمشاريع منفصلة يمكن حفظها داخليًا على الجهاز أو خارجيًا على الجيولوجيين محرك جوجل أو أي قاعدة بيانات أخرى.

في نهاية المطاف يمكن تصدير البيانات إلى تنسيق CSV / Excel ونقلها إلى جهاز الكمبيوتر أو الأجهزة الأخرى بنقرة واحدة.

النسخ الاحتياطي التلقائي للبيانات على أساس فترات اختارها المستخدم

X = ميزات إضافية (متوفر فقط في الإصدار الجديد):

جمع بيانات GPS الخاصة بك مباشرة باستخدام هاتفك (قد يتطلب الإنترنت)

الحصول على منح الجيولوجيا والإخطارات الوظيفية

تلقي مقالات قصيرة عن التطورات الجديدة في علوم.

field geologist salary field geologist jobs field geologist resume field geologist manual pdf field geologists manual field geologist app
field geologist job description field geologist gear field geologist responsibilities .

تحميل APK النسخة v1.05 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Field Geologist free APK v1.05 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

6,582 visibility 100 - 500 android أندرويد 4.1 والأحدث
check_circle متوفر archive 94,9MB