sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2020-12-29

تحميل Freefit - Complete Gym Routines Free APK للاندرويد

تطبيق Freefit Complete Gym Routines تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات الصحة واللياقة البدنية.
تحميل النسخة v5.0 المحدثة بتاريخ 2020-12-29 بحجم 136M، هذا التطبيق من تطوير App Dev IL ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

رقم 1 في العالم مجانًا! يتيح لك تطبيق اللياقة البدنية ممارسة التمارين في أي وقت وفي أي مكان مع أفضل مدرب شخصي رقمي - دون الحاجة إلى صالة ألعاب رياضية. مهما كان مستوى لياقتك ، حقق أهدافك بسرعة وابني عادات صحية من خلال تمارين HIIT المخصصة والتدريب الصوتي. إن فقدان الوزن أو اكتساب العضلات أو تحسين لياقتك لم يكن بهذه السهولة من قبل.

لماذا الحرية؟
- FREEFIT تعني الحرية. اعمل على نفسك ولياقتك الخالية من الأعذار مثل الوقت أو المعدات أو المكان أو المال أو المعرفة. انضم إلى الآخرين الذين يمارسون تمارينهم متى وأينما يريدون.
- شاهد نتائج سريعة مع المدرب الشخصي الرقمي الأكثر تقدمًا وتمارين HIIT الفعالة. يقوم مدربك الشخصي بالذكاء الاصطناعي بتخصيص كل شيء لك ، ويتعلم من كل تمرين وملاحظات لإنشاء تمرينك المثالي في كل مرة. لا يحصل شخصان على نفس خطة التمرين - فهذه لياقة مخصصة بالكامل.
- نتبع نهجًا شاملاً للياقة البدنية وتطوير الذات. نحن نجمع بين لياقة HIIT واليقظة والمعرفة والتحفيز لمساعدتك على إتقان تدريبك وبناء أساس قوي للتغيير الإيجابي مدى الحياة.

هذا التطبيق مجاني 100٪ ، ولا توجد ميزات مميزة. تحصل عليها كلها مجانا.

تدريب
- استمتع بمدربك الشخصي الذي يعمل بالذكاء الاصطناعي ، والذي يجمع كل تمرين عالي الكثافة معًا بناءً على تجربتك وأهدافك ومستوى لياقتك وتفضيلاتك.
- السفر أم ضيق الوقت؟ بحاجة الى الهدوء؟ عالق بدون معدات أو لا يمكنك الركض؟ ليس هناك أى مشكلة. أخبر مدربك الشخصي بما يجري وسيتكيف مع التمرين ليناسب احتياجاتك.
- اختر أسلوب التمرين الخاص بك. سواء كان الأمر يتعلق بالجري أو تمرين HIIT أو الأوزان في صالة الألعاب الرياضية - أو مزيجًا من هذه - فهناك رحلة تدريبية لك. اللياقة البدنية لن تكون مملة مرة أخرى.
- تقدم في تدريبك مع الآلاف من أشكال تمرين HIIT وأكثر من 180 تمرينًا.

يقوم AI-Coach ببناء خطط تدريب مخصصة ، متوفرة في جميع الاشتراكات.

ميندسيت
- أضف تدريبًا صوتيًا إلى مدربك.

freefitness freefit avis freefit photos freefit concept freefit mougins planning freefit services
freefit tours free fire free fire film .

تحميل APK النسخة 5.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Freefit - Complete Gym Routines APK 5.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

38 visibility 0 - 0 android أندرويد 5.0 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 136M