sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2022-12-24

تحميل تتبع الهاتف الخليوي المفقود Free APK للاندرويد

تطبيق تتبع الهاتف الخليوي المفقود تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات أدوات.
تحميل النسخة vيتباين بحسب الجهاز المحدثة بتاريخ 2022-12-24 بحجم 10,1MB، هذا التطبيق من تطوير Tools Apps Track Lost Cell Phone - Find My Phone ومتوافق مع هواتف Android يتباين بحسب الجهاز.

العثور على هاتفي هو تعقب موقع GPS لتتبع موقع هاتفك المحمول المفقود على الخريطة. تتبع الهاتف المحمول المفقود - سيجعل متعقب الهاتف عبر نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) حياتك أسهل في تتبع الموقع كلما فقدت هاتفك. يجعل تطبيق Phone Location Tracker خليتك محمية من الضياع ويسهل عليك الوصول إلى موقع هاتفك. يتتبع جهاز تعقب الهاتف عبر نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) موقع العثور على هاتفك. إذا فقدت هاتفك ، فلا تقلق بشأن بياناتك وكان الهاتف آمنًا إذا كان لديك تطبيق مكافحة الضياع ومكافحة السرقة على هاتفك المحمول. تتبع موقعك على الخريطة باستخدام GPS Phone Tracker - ابحث عن موقع هاتف Android بسرعة وبدقة! ابحث عن هاتفك المفقود مع مدير الهاتف لدينا! Lost Mobile - يساعد العثور على جهازي في العثور على جهاز Android المفقود عن بُعد.

مكتشف الهاتف المفقود هو تطبيق لتتبع جميع الأجهزة. باستخدام تطبيق العثور على هاتفي المحمول ، يمكنك العثور على موقع هاتفك المحمول. يتيح لك تطبيق تعقب الهاتف تنشيط ميزة موقع الهاتف المحمول المفقود من جهازك المحمول ويتيح لك تتبع موقع هاتفك المفقود في الخلفية وهي ميزة أساسية لتحديث موقع هاتفك عند فقده أو في غير محله. فقط عن طريق تنزيل تطبيق البحث عن الهاتف وتنشيطه ، يمكنك استخدام ميزة العثور على الموقع لتتبع جهاز Android المفقود. قم بتنشيط تطبيق تعقب موقع الهاتف المفقود عن طريق تسجيل الدخول بالحساب إلى التطبيق والعثور على موقع الجهاز المفقود عن بُعد.

العثور على هاتفي الذي يعمل بنظام Android أو تطبيق تعقب الهاتف المفقود هو أداة العثور على الهاتف أو تتبع أداة تطبيق الهاتف المحمول الخاصة بي لتتبع الهاتف المحمول. تم تصميم تطبيق موقع الهاتف هذا لتسهيل العديد من مستخدمي الهواتف الذكية بحيث لا يساورهم أي قلق بشأن مكان هاتفي. إذا لم تتمكن من تحديد موقع هاتف android ، فما عليك سوى النقر على علامة التبويب Ring My Phone في مربع حوار يظهر عندما ينقر المستخدم على الهاتف. يستغرق الأمر الآن ثوانٍ للعثور على جهازي أو العثور على هاتفي المحمول.

يسمح مكتشف الهاتف المفقود بالتحقق من موقع هاتفي. تفتح ميزة تعقب موقع الجوال خريطة لإظهار موقع التحديث الأخير للهاتف على خرائط GPS. يعثر تطبيق مكتشف موقع الهاتف على عروض مجانية لهاتفي للعثور على موقع هاتفي الذي يعمل بنظام Android بالإضافة إلى موقع الوصول عن بُعد وتتبع تطبيق الهاتف المحمول المفقود.

ميزات البحث عن هاتف مفقود باستخدام هاتف آخر هي: -
• موقع الهاتف المحمول المفقود: تتعقب هذه الميزة الموقع الدقيق لهاتفك المحمول. يمكنك ببساطة رؤية موقع هاتفك على الخريطة.
• رنين الهاتف: من خلال ميزة رنين الهاتف ، يمكنك إصدار رنين عن بعد على هاتفك المحمول.
• لا تلمس: قم بتنشيط هذه الميزة ليبدأ الرنين عندما يلمس أي شخص هاتف Android. سوف ينبه - أخبر المستخدم أن شخصًا ما قد لمس الهاتف المحمول.
• المحاولة الأخيرة: باستخدام هذا ، يمكنك ببساطة كتابة وإرسال النص المخصص ورقم الاتصال على جهاز Android المفقود عن بُعد. يمكنك أيضًا إرسال الإشعار المخصص على أكثر من جهاز في نفس الوقت.

كيفية استخدام متعقب موقع الهاتف هذا:

العثور على هاتفي - متعقب الهاتف بنظام تحديد المواقع العالمي (GPS) سهل الاستخدام. إليك كيفية استخدام هذا التطبيق لحفظ جهازك وتحديد موقعه في حالة سرقة هاتفك المحمول أو مكان هاتفي:

1- قم بتثبيت Find My Phone - تتبع الجهاز المفقود من Google Play على جهازك
2- السماح للتطبيق بالأذونات المطلوبة
3- قم بتسجيل الدخول إلى العثور على هاتفي المفقود باستخدام معرف Gmail الخاص بك. يسمح لك التطبيق بتسجيل الدخول من حساب Google الخاص بك.
4- الآن في حالة سرقة هاتفك المحمول الذي يعمل بنظام Android أو فقده أو وضعه في غير مكانه على الإطلاق ، كل ما تحتاجه هو تثبيت هذا التطبيق في جهاز آخر وتسجيل الدخول إلى هذا التطبيق باستخدام نفس معرف Gmail. ستتمكن من الوصول إلى موقع جهازك لتتبع وتحديد موقع هاتفك المحمول عن طريق تعقب GPS لتتبع تطبيق الهاتف المحمول الخاص بي.

أذونات:

العثور على هاتفي: يتطلب تتبع تطبيق الهاتف المحمول المفقود أذونات إدارية وموقع للجهاز. نحتاج إلى إذن تحديد الموقع فقط لإظهار الموقع الحالي لهاتفك المفقود. يمكنك بسهولة العثور على جهازك المفقود باستخدام Ringing (يجب عليك تسجيل الدخول باستخدام نفس Gmail على كلا الجهازين).

اتصل بنا: للحصول على ملاحظاتك واقتراحاتك ، يرجى الاتصال بنا على
care.9appsgamesgmail.com.

تتبع الهاتف المسروق تتبع الهاتف المسروق بالسيريال تتبع الهاتف عن طريق الرقم تتبع الهاتف عن طريق imei تتبع الهاتف جوجل تتبع الهاتف بالسيريال نمبر
تتبع الهاتف المسروق عن طريق imei تتبع الهاتف المفقود تتبع الهاتف عن طريق gps .

تحميل APK النسخة يتباين بحسب الجهاز المجانية Free Download

يمكنك تحميل تتبع الهاتف الخليوي المفقود APK يتباين بحسب الجهاز لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

3,477 visibility 100 - 500 android أندرويد يتباين بحسب الجهاز
check_circle متوفر archive 10,1MB