sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2021-02-21

تحميل Caller ID - True Caller Call Blocker APK

تطبيق Caller ID True Caller Call Blocker تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات اتصالات وإنترنت.
تحميل النسخة v3.0 المحدثة بتاريخ 2021-02-21 بحجم 17M، هذا التطبيق من تطوير Mobile Tools Pro ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

Caller ID - True Caller هو أفضل تطبيق معرف المتصل بالاسم الحقيقي. يعمل معرف المتصل مثل البحث عن رقم الهاتف ، وحظر المكالمات وتطبيق طالب الهاتف.

يساعد معرف المتصل في تحديد المتصلين غير المعروفين وإظهار من يتصل بك. حظر المكالمات غير المرغوب فيها ، والمكالمات الآلية ، والتسويق عبر الهاتف والمكالمات غير المرغوب فيها. عرض اسم معرف المتصل الحقيقي والمنطقة لك.

معرف المتصل - تمييز المتصل الحقيقي:

معرف المتصل الفوري
- يساعد تحديد هوية المتصل في تحديد المتصلين غير المعروفين والخاصين. يظهر اسم المتصل واسمه. اكتشف معرف المتصل الهاتفي الحقيقي والمزيد من تفاصيل الرقم. لا يقتصر الأمر على تحديد المكالمات غير المعروفة فحسب ، بل يمكن لمعرف المتصل - Who Called Me مساعدتك أيضًا في تحديد البريد العشوائي والاحتيال ومكالمات التسويق عبر الهاتف. اكتشف المتصل الحقيقي عن طريق تثبيت معرف المتصل.

Call Blocker
- حظر المكالمات غير المرغوب فيها مثل التسويق عبر الهاتف ، والمتصلين غير المرغوب فيهم ، والمكالمات الآلية ، والاحتيال ، عن طريق إضافتها إلى القائمة السوداء للمكالمات. سيحظر تطبيق معرف المتصل الرقم تلقائيًا من قائمتك السوداء ويساعدك على قول وداعًا لجميع مكالمات البريد العشوائي.

البحث عن رقم الهاتف
- يتيح لك معرف المتصل إجراء بحث عن رقم الهاتف عن أي رقم لمعرفة من هو ومعرفة من اتصل. يمكنك نسخ أي رقم تراه ووضعه في مربع البحث. معرف المتصل - الذي اتصل بي سيحدد الرقم ويعرض معرف المتصل الحقيقي للهاتف ومزيد من التفاصيل. استنادًا إلى قاعدة بيانات ضخمة ، فهو أفضل أداة للبحث عن رقم الهاتف وأداة البحث عن رقم الهاتف في Android!

طالب الهاتف الذكي
- قم بتعيين الهاتف كطالب افتراضي ، وقم بإجراء مكالمات هاتفية وإدارة سجل المكالمات في التطبيق مباشرة. الآن المسجل الخاص بك هو حقًا لك لحظر الرقم. استخدم برنامج الاتصال الذكي الخاص بنا للبحث بسرعة في سجلات المكالمات وجهات الاتصال الخاصة بك ، واستمتع.

caller id spoofing caller id online caller id and number locator caller id france caller id spoof caller id iphone
caller id policies caller id spoofing app caller id announcement .

تحميل APK النسخة 3.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Caller ID - True Caller Call Blocker APK 3.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

55 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.4 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 17M