sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2019-10-12

تحميل Vision QRBarcode Scanner Free APK للاندرويد

تطبيق Vision QR Barcode Scanner تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات إنتاجية.
تحميل النسخة v1.9.9.92 المحدثة بتاريخ 2019-10-12 بحجم 1.2M، هذا التطبيق من تطوير AmCan Tech ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

★ Vision QR / Barcode Scanner هو تطبيق بسيط وسهل الاستخدام لفك تشفير QR والرموز الشريطية. ★

• بمجرد التعرف على الرمز ، سيعرض الجهاز النتائج لك!

• سيتم عرض نتيجتك لك مع إخفاء المعلومات داخل رمز الاستجابة السريعة أو الرمز الشريطي. عادة ما تكون عبارة عن نصوص أو أرقام. بعد ذلك ، يمكنك مشاركة المحتوى ونسخه إلى الحافظة الخاصة بك لاستخدامه لاحقًا.

• إذا كانت نتيجتك عبارة عن عنوان URL أو موقع ويب من أي نوع ، فسيعرض لك التطبيق محتويات عنوان URL ويعرض عليك فتح الرابط في متصفحك الافتراضي.

• يستخدم Vision Code Scanner الحد الأدنى من الأذونات الممكنة حتى يعمل التطبيق. نحتاج فقط إلى الوصول إلى الكاميرا لمسح الرموز الخاصة بك بكفاءة. لا يمتلك برنامج Vision Code Scanner أيضًا إمكانية الوصول إلى الإنترنت. هذا يترجم إلى عدم وجود إعلانات أو تتبع أو أي عمل مضحك.

• يتم تمكين الاكتشاف التلقائي افتراضيًا ويفتح أول رمز يعثر عليه التطبيق. إذا قمت بإلغاء تحديد Auto-Detect ، فيمكنك مسح رموز متعددة في نفس الوقت ثم النقر فوق الرمز الذي تريده مع وجود مربع ملون يحيط به).

• لا يتم تمكين الفلاش افتراضيًا ولكنه رائع للمسح الضوئي في الإضاءة المنخفضة أو الليلية ، ويمكن تمكينه بسهولة شديدة عن طريق تحديد مربع استخدام الفلاش.

• يعمل التطبيق في الوضعين الرأسي والأفقي.

• يدعم الماسح عالميًا 13 رمزًا شريطيًا مختلفًا / متغيرًا لرمز الاستجابة السريعة. هنا القائمة الكاملة:
الرموز الشريطية 1D: EAN-13 و EAN-8 و UPC-A و UPC-E و Code-39 و Code-93 و Code-128 و ITF و Codabar
الرموز الشريطية ثنائية الأبعاد: QR Code ، مصفوفة البيانات ، PDF-417 ، AZTEC

• التطبيق متاح حاليًا باللغة الإنجليزية.

Vision QRBarcode .

تحميل APK النسخة 1.9.9.92 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Vision QRBarcode Scanner APK 1.9.9.92 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

142 visibility 0 - 10 android أندرويد 4.4 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 1.2M