sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-05-16

تحميل الطقس - تنبيهات الطقس المحلية والرادار APK

تطبيق الطقس تنبيهات الطقس المحلية والرادار تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات طقس.
تحميل النسخة v1.1.1 المحدثة بتاريخ 2020-05-16 بحجم 5,2MB، هذا التطبيق من تطوير Leopard V7 ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

تنبيهات وتنبؤات الطقس المباشر هي قناة طقس تحتوي على معلومات دقيقة عن الطقس ، وتنبؤات الطقس يوميًا وساعة. يتيح تطبيق الطقس الدقيق هذا معرفة توقعات تفصيلية أينما كنت ، في أي وقت من اليوم أو خلال الأيام العشرة القادمة.
تنبيهات وتنبيهات الطقس المباشر هي أداة تتبع طقس رائعة ، تكتشف تنبؤات الطقس في موقعك الحالي تلقائيًا. تتوفر تنبؤات الطقس الدقيقة والتنبيهات في الوقت الحقيقي والتحذيرات الجوية القاسية عند الطلب. احصل على توقعات الطقس اليوم ، وتنبيهات العواصف ، ورادار العواصف الحية والمزيد! ❄

stat تمنحك إحصاءات الطقس الحية تحديثات للطقس في الوقت الفعلي. يعكس التطبيق أحوال الطقس الدقيقة في الوقت الفعلي ويوفر لك معلومات الطقس التفصيلية التي تحتاج إلى معرفتها:
- درجة الحرارة الحالية و تبدو وكأنها
- معلومات الضغط وهطول الأمطار
- مسافة الرؤية
- سرعة الرياح واتجاه الرياح
- وقت شروق وغروب الشمس
- رادار الطقس وخرائط الطقس
وغيرها من بيانات الطقس المفيدة مصحوبة برسوم متحركة ورسومات حية.

من تنبيهات العواصف إلى الأمطار الغزيرة ، احصل على كل تحذيرات الطقس القاسية التي تحتاجها. الطقس الممطر ، الثلجي ، العاصف أو الغائم ، يمكنك البقاء متقدمًا مع رادار الطقس لتوقعات الطقس المباشر. كن مستعدًا للتنبؤات اليومية أو التغيرات المفاجئة في الطقس من خلال التنبيهات الحية وتوقعات الطقس الدقيقة.

توقعات الطقس - 3 أسباب تجعلك تحب استخدام تطبيق توقعات الطقس المباشر هذا:
* تنبؤات الطقس المحلية شديدة الدقة في أي وقت وفي أي مكان تحتاج إليها - عرض معلومات الطقس الأكثر شمولًا وفائدة ، والطقس المباشر على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، والتحقق مسبقًا قبل 10 أيام.
* تحذيرات الطقس القاسية التي تحافظ على سلامتك - كن مستعدًا للتنبؤات اليومية أو التغيرات المفاجئة في الطقس مع تحذيرات الطقس في الوقت الحقيقي.
* طقس دقيق مع الرسوم المتحركة والرسومات الحية ، واجهة.

الطقس في باريس الطقس الان الطقس غدا الطقس في فرنسا الطقس في ليون الطقس اليوم في باريس
الطقس في المغرب الطقس في تونس الطقس في نانت .

تحميل APK النسخة v1.1.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل الطقس - تنبيهات الطقس المحلية والرادار APK v1.1.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

3,807 visibility 100 - 500 android أندرويد 4.1 والأحدث
check_circle متوفر archive 5,2MB