sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-08-16

تحميل SMS de Vœux en Français - Carte Virtuelle MMS APK

تطبيق SMS de Vœux en Français Carte Virtuelle MMS تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات اتصالات وإنترنت.
تحميل النسخة v1.4.0 المحدثة بتاريخ 2020-08-16 بحجم 4.9M، هذا التطبيق من تطوير CUTE-TEXT ومتوافق مع هواتف Android 4.0.3 والأحدث.

من لم يكن في اللحظة الأخيرة في فكرة الرغبة في عيد الميلاد أو العام الجديد 2019؟ للاحتفال بحدث ، ذكرى ، ميلاد ، عرس ، دبلوم ، حفلة ...؟ لتجنب هذه المشكلة في CUTE-TEXT أنشأنا هذا التطبيق المجاني الجديد الذي يحتوي على قوالب نصية لكل مناسبة كبيرة.

يسمح التطبيق بإرسال نص الرغبة على الفور عن طريق الرسائل القصيرة ولكن أيضا لإنشاء في ثوان قليلة بطاقة افتراضية حقيقية. في الواقع ، يمكن إرسال جميع هذه النصوص مباشرة ، ولكن يمكن تعديلها أيضًا ، ويمكن تخصيصها ، ومن الممكن إنشاء بطاقة تهنئة وإضافة علامات اقتباس خاصة بها وتصنيفات وصور رمزية ، بالإضافة إلى استيراد صوره وإجراء مونتاج وبسرعة. وأخيرًا ، يمكنك إرسال البطاقة مجانًا عبر البريد الإلكتروني أو الرسائل المتعددة الوسائط MMS أو على الشبكات الاجتماعية (Facebook و Messenger و WhatsApp و Snapchat و Twitter و Instagram و LinkedIn ...)

سوف تلهمك هذه الرسائل للعثور على الكلمات وتخيل العبارة الخاصة بك لإرسال رسالة لطيف إلى أصدقائك وعائلتك لجميع هذه المناسبات الطرف العظيم. استخدم رسالتنا مجانًا الآن لإلهامك وكتابة أفضل رسالة نصية!

☆ رسائل ☆
✓ عشر فئات من الرسائل ، واحدة لكل مناسبة:
s الرسائل القصيرة عيد ميلاد لأتمنى أفضل عيد ميلاد لعائلتك وأصدقائك
✓ رسائل نصية لتهنئة الوالدين أثناء الولادة وأتمنى لهم كل السعادة
✓ رسائل نصية للدراسات والحياة المهنية: دبلوم ، وظيفة جديدة ، ترقية ...
✓ SMS لعيد الأم وعيد الأب أتمنى عيد ميلاد سعيد لوالديك مع رسالة لطيف
✓ SMS ل يوم الجدة و يوم الجد لكتابة رسالة لطيفة في ذلك اليوم مهمة جدا بالنسبة لهم
✓ عيد ميلاد سعيد للاحتفال بهذه اللحظة مع أحبائك بفضل رسالة SMS أنيقة
✓ رسائل لعشية رأس السنة الجديدة 2019 ، السنة الصينية الجديدة واليابانية! هذه الرسائل سوف تساعدك على أتمنى لأصدقائك وعائلتك الكثير من الفرح والسعادة مع الكلمات الحلوة والإيجابية.
✓ النصوص والأمثال ونقلت عن جميع الأعياد الكبرى مثل عيد العمال ، عيد الشكر ، عيد القديس باتريك ، عيد الفصح ...
✓ كلمات مليئة بالسعادة للاحتفال بمرحلة الحياة كتنظيم (زواج أو Pacs) أو تحرك فيه.

☆ كيف يعمل؟ ☆
■ انها بسيطة وسريعة للغاية ، تجد رسالة تحبها ، يمكنك تحديدها وتذهب مباشرة إلى البريد الذي تختاره (البريد ، والرسائل القصيرة ، والرسائل المتعددة الوسائط ، والفيسبوك ، والماسنجر ، وال WhatsApp ، و Snapchat ، و Instagram ، و Twitter .. .).
■ كل ما عليك فعله هو إدخال اسم المستلم (المستلمين) والنقر فوق إرسال! في بضع ثوانٍ ، سوف ترسل رسالة أصلية لتتمنى لك سنة جديدة سعيدة لجميع أفراد عائلتك وجميع أصدقائك.

OF نسخة من بطاقة الصورية و PHOTO ☆
قم بإنشاء الخريطة الافتراضية الخاصة بك من الرسالة الأصلية في ثوانٍ ، وتحرير النص ، واللون ، والخط ، والحجم ، وإضافة صور شخصية وملصقات إلى منشأتك ، واستيراد صورك الخاصة ، وتدويرها ، وقياسها ، وتكبيرها ، تصغير الصورة أو نقلها لتلائم الإطار الذي تختاره. وأرسل في 1 دقيقة

☆ المفضلة! ☆
■ عندما تعثر على رسالة لطيفة تعجبك ، يمكنك إضافتها إلى المفضلة حتى تتمكن من العثور عليها بسهولة في وقت لاحق! فكّر أيضًا في استخدام هذه الميزة ، إنها مجانية!

☆ أريد أكثر! ☆
■ بالإضافة إلى هذا التطبيق نقوم أيضًا بتطوير تطبيقات رسائل أخرى لمواضيع مختلفة جدًا! إلقاء نظرة على صفحة المطور لدينا: CUTE-TEXT!
■ يمكنك أيضًا متابعتنا على موقعنا ولكن أيضًا على Facebook و Twitter:
رابط الصفحة من هنا
رابط الصفحة من هنا
رابط الصفحة من هنا
■ لا تتردد في الاتصال بي إذا كان لديك ملاحظة أو اقتراح! cutetextappgmail.com

sms de rupture pour le faire réagir sms def sms de drague puissant sms deux ronds sms de antai sms deces
sms de soutien moral sms declaration d'amour sms de remerciement .

تحميل APK النسخة 1.4.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل SMS de Vœux en Français - Carte Virtuelle MMS APK 1.4.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

14 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.0.3 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 4.9M