sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-01-14

تحميل MemoMeister - Digitale Baumappe Free APK للاندرويد

تطبيق Memo Meister Digitale Baumappe تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات إنتاجية.
تحميل النسخة v1.45.249 المحدثة بتاريخ 2020-01-14 بحجم 51M، هذا التطبيق من تطوير Freiraum GmbH ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

توقف عن المراسلة باستخدام المراسلة وتعيين وقت طويل للصور والمستندات
MemoMeister هو Baumappe رقمي مبتكر لتوثيق والاحتفاظ بالمشاريع والعمليات التشغيلية. من خلال تطبيق الهاتف المحمول الخاص بحل البرمجيات السحابية المتطابقة ، فإن معلومات العمل يتم تنظيمها ببساطة وتخزينها تلقائيًا في بنية ملفات / مجلد شائعة ورقمية ومتوافقة 100٪ مع DSGVO.

مجلد الشجرة الرقمية كأساس متين للتعاون والتوثيق
يمكنك التقاط الصور ومقاطع الفيديو والنصوص والخطط وملفات PDF الخاصة بمواقع الإنشاء أو المشروعات بسهولة ، وإضافة التعليقات وتعيينها مباشرة إلى المجلد المناسب. لا يهم إذا كنت تستخدم جهاز كمبيوتر شخصي أو جهاز لوحي أو هاتف ذكي. يرتبط كل ملف تلقائيًا ببيانات تعريف مفيدة حول التاريخ والوقت والمنشئ والموقع. بدلاً من فوضى messenger ، يتم إنشاء اتصالات واضحة من خلال مجلد شجرة رقمي ذكي.

بنية التعيين
إعطاء هياكل فريقك لتخزين المعلومات. في MemoMeister يتم تخزين جميع المعلومات في مكان مركزي واحد - مجلد الشجرة الرقمية. بفضل هيكل المحفظة متعدد المستويات بما في ذلك حقوق الوصول الفردي ، يمكن تصور حتى مشاريع البناء أو المشاريع المعقدة. معلومات فريقك ، مثل تعتبر صور الموقع أو الخطط أو المستندات أو مقاطع الفيديو آمنة ، ويتم تخزينها في المشروع في السحابة وتتم مشاركتها مع الأجهزة. لا فرز مزعج وتعيين أكثر ضرورة.

الوثائق الهيكلية
مع MemoMeister المعلومات حول مواقع البناء أو المشاريع يتم التقاطها بسهولة وهيكلها والتعليق عليها. لا يهم إذا كنت تستخدم جهاز كمبيوتر شخصي أو جهاز لوحي أو هاتف ذكي. في لمسة زر واحدة ، قم بتسجيل المعلومات الهامة (الفحص ، تقدم البناء ، تلف مخزن المباني ، المخاطر ، إلخ) كنصوص أو صور أو مقاطع فيديو وتقديم وصف مباشر. يرتبط كل ملف تلقائيًا بالبيانات الوصفية حول التاريخ والوقت والمنشئ والموقع. جعلت وثائق البناء الرقمية للشركات الحرفية والحرفيين سهلة.

تقارير المشروعات التلقائية ومشاركتها LINK
تعمل MemoMeister على تسهيل العمل مع مكان واحد لتخزين الملفات ومشاركتها واستردادها. قم بإنشاء تقارير Word تلقائية من الصور الموضحة على الكمبيوتر الشخصي بنقرة واحدة أو قم بمشاركة الحافظة بالكامل كحلقة وصل مع العملاء أو شركات التأمين أو المهندسين المعماريين أو غيرهم من المهن للحصول على تتبع أفضل.

الخصوصية
يتم نقل جميع البيانات المشفرة وتخزينها وتأمينها في مركز بيانات معتمد في فرانكفورت وفقا لسياسة الخصوصية الألمانية الصارمة.

مزاياك مع العضو
✅ وقف الرسائل وفوضى الصور
وثائق كاملة في أي وقت من الأوقات على الإطلاق
risk تقليل مخاطر المسؤولية من خلال الوثائق الكاملة
Austauschen تبادل المعلومات في الوقت الحقيقي
✏️ لا كشف مزدوج (موقع البناء والمكتب)
☁️ فريق (المشروع) المركزي يودع في السحابة
مسح هيكل المشروع ووضع العلامات التلقائي
لا تستغرق وقتا طويلا مهمة الصور والمستندات
لا تسحب المجلدات وجذوع الأشجار
جميع المعلومات الهامة أو التقنية في متناول يدك
تحرير النماذج ، على سبيل المثال ، مع Noteshelf2 أو GoodNotes
صنع في ألمانيا ومتوافق مع DSGVO 100 ٪
agreement اتفاق شخصي لمعالجة الطلب ممكن
✅ توفير الوقت مع تقارير المشروع الآلي
قم بتضمين الموظفين أو مديري المواقع أو المهندسين المعماريين أو البنائين أو المثمنين أو غيرهم من المهن في مشاريع محددة أو اجعلهم على اطلاع دائم على التقارير
مثالية للحرف والبناء والمهندسين المعماريين.

أخبر الفوضى المعلومات ... Adé! إنشاء مجلد شجرة الخاص بك الآن رقميا وبشكل شامل مع MemoMeister.

ملاحظة على YouTube ، ستجد أيضًا مقاطع فيديو قصيرة منا تشرح فيها الوظائف.

memomeister login memomeister kosten memomeister vorlagen memomeister youtube memomeister preise memomeister erfahrung
memomeister macher mittwoch memomeister zeiterfassung memomeister stuttgart .

تحميل APK النسخة 1.45.249 المجانية Free Download

يمكنك تحميل MemoMeister - Digitale Baumappe APK 1.45.249 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

18 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.4 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 51M