لعبة Merge Cyborg مهكرة
لعبة Merge Cyborg مهكرة

تحميل لعبة Merge Cyborg مهكرة

4.1 / 5   people 13
مطور التطبيق
open_in_new Funzilla
الاصدار الحالي
2.4.5
حجم التطبيق
150M
الاندرويد المتوافق
5.1 والأحدث
الفئة القسم
مهكر
مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

بناء عداء سايبورغ الخاص بك. تحميل لعبة Merge Cyborg مهكرة في ألعاب خفيفة

أطلق العنان للعلم الخفي ...

انزعج في المختبر ، دع خيالك يندلع الشغب ، ادمج الآلة. باستخدام أجزاء من آلات مختلفة وإنشاء عداء سايبورغ النهائي ، ثم اختبر تجاربك عن طريق السماح لها بالتخلص من مجموعة متنوعة من دورات العوائق للتسابق ضد نزوات الأندرويدات الأخرى في المنافسة النهائية حيث يبقى الأصلح فقط.
لعبة ركض ممتعة مع اختلاف غريب ، تجمع Merged Cyborg بين الإستراتيجية والتفكير الجانبي والعلم المجنون لإطلاق خيالك والحصول على ضخ الأدرينالين. أظهر الجين الشرير الخاص بك ، واتقن كل بكسل من عداءك ، ووضعهم على المسار الصحيح لنجاح الابتكار. هل أنت مستعد للمزيج النهائي؟

اربح ماراثون سايبورغ

★ فقط الأصلح هو الذي سيبقى على قيد الحياة - أكثر من 20 مستوى مختلفًا مع دورات عقبة متنوعة بشكل كبير ، تتطلب جوانب مختلفة منها تطورات تحول مختلفة. قم بتشكيل عداء السايبورغ الخاص بك بعناية في المختبر ، وإذا لم تفز في المرة الأولى ، فحاول دمج حمض نووي آخر لإنتاج التركيبة الصحيحة للدورة التدريبية. استمر في التجربة!
★ قم ببناء الآلة النهائية في مختبرك - ادمج الأندرويد الخاص بك مع أجزاء من آلات مختلفة لإنشاء مئات الاختلافات الجينية ، لكل منها مزايا البقاء الفريدة الخاصة بها والتي ستساعد في التغلب على عناصر معينة من مسار العقبات. امنح الأندرويد الخاص بك أجنحة طائرة لتحلق فوق المنافسة ، وتمرينًا لكسر الجدران ، وإطارات للركض إلى الأمام.
★ الإنشاء الفريد الخاص بك - الرسومات الملونة وتصميم الشخصيات الرائع يندمجان مع العقبات الخيالية والرسوم المتحركة اللافتة للنظر لجعل عالم Merged Cyborg لعبة جميلة حتى آخر بكسل ، بالإضافة إلى مكان ممتع وحيوي لقضاء الوقت الذي تلعب فيه في عالم مجنون بأسلوب.

امزج بين ميزات الماكينة المطلقة
هل تساءلت يومًا ما الذي يمكن أن يفعله البشر في المستقبل بكل ما يتعلق بالتحول الآلي؟ استفد من هذه التطورات المذهلة في الهندسة ، وقم بتنزيل Merged Cyborg الآن ، وادمج أجزاء آلة مختلفة لإنشاء رياضي سايبورغ مطلق في لعبة الجري الأصلية للغاية هذه التي تجمع بين السباقات سريعة الخطى واللعب الإستراتيجي للألغاز وأنت تجمع بين ميزات السيارات المختلفة. الهواتف المحمولة في المصنع لإنتاج أفضل روبوت لكل مسار عقبة فردي. تحميل مدمج سايبورغ الآن !!!

كيفية تنزيل لعبة Merge Cyborg مهكرة

يمكنك تحميل لعبة Merge Cyborg مهكرة عبر هذه الروابط :

cloud_download تحميل Apk المهكرة 2.4.5 android تحميل APK مباشر update إصدارات سابقة